أخبار عاجلة

تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف LG G7 مع شاشة بتقنية LCD بدلا من OLED لخفض التكاليف

تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف LG G7 مع شاشة بتقنية LCD بدلا من OLED لخفض التكاليف
تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف LG G7 مع شاشة بتقنية LCD بدلا من OLED لخفض التكاليف

صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يستند على أقوال بعض المحللين يقول بأن شركة LG ستختار إستخدام شاشات LCD في خليفة الهاتف LG G6 بدلا من شاشات OLED. ويقال بأن الشركة الكورية الجنوبية قررت القيام بذلك لإبقاء التكاليف تحت السيطرة حتى لو إقتضى الأمر التخلي عن شاشات OLED ومزاياها لأن تكلفة شاشات OLED أعلى بنحور 40 في المئة بالمقارنة مع شاشات LCD.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن سلسلة هواتف LG G Series تم تجهيزها دائما على مدى السنوات الماضية بشاشات LCD، لذلك فإنه من غير المفاجئ أن نسمع الآن بأن شركة LG لن تستخدم شاشة OLED في الهاتف LG G7. وقد تم تغذية شائعات قدوم خليفة الهاتف LG G6 مع شاشة بتقنية OLED من خلال إستخدام شاشة OLED في الهاتف LG V30 الذي تم إصداره في أواخر العام الماضي.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG لن يحمل إسم LG G7، وهذا ما قد يعني توديع سلسلة هواتف LG G Series. الآن، هذا الهاتف معروف فقط بالإسم الرمزي Judy. ونفس تلك التقارير لمحت إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.



وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

قيل أيضا بأن هذا الهاتف سيحصل لى كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في هذا التقرير هو أنه يقول بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

كل ما قيل الآن هو مجرد تكهنات. وينبغي أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG G7 أو أي كان إسمه في وقت ما خلال شهر أبريل أو مايو، وسوف نتأكد من كل شيء في ذلك الحين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري