أخبار عاجلة

سامسونج ستقوم بالقضاء على تطبيق Movie Maker بعد صدور تحديث Android P

سامسونج ستقوم بالقضاء على تطبيق Movie Maker بعد صدور تحديث Android P
سامسونج ستقوم بالقضاء على تطبيق Movie Maker بعد صدور تحديث Android P

هواتفنا المحمولة هي في الأساس الحواسيب التي يمكننا وضعها في جيوبنا. فهي تسمح لنا بتصفح الويب، ولعب الألعاب، والدردشة مع الأصدقاء، وتحرير الصور، وتعديل مقاطع الفيديو. عندما يتعلق الأمر بتعديل الفيديوهات، فهناك عدد غير قليل من التطبيقات، مثل تطبيق Movie Maker من شركة سامسونج. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج ستقوم بإغلاق هذا التطبيق.

ووفقا للتقارير، فيبدو أنه بعد التحديث إلى Android P، يبدو أن شركة سامسونج ستقوم بالقضاء على هذا التطبيق. هذا وفقا للرسائل التي يتلقاها المستخدمون عندما يتم فتح التطبيق والتي تنص فيها سامسونج على أن التطبيق لن يكون متاحًا بعد إصدار Android P.



أوضحوا أيضا بأنه سيتم حذف جميع المشاريع مما يعني أن المستخدمين سيرغبون في تصدير ملفاتهم بسرعة قبل فوات الأوان. ولكن تجدر الإشارة إلى أن موعد إصدار Android P لا يزال بعيدًا جدًا، وفي حالة إذا حافظت شركة جوجل على عاداتها، فمن المحتمل أن تقوم الشركة بإصدار النسخة النهائية من نظام Android P في الجزء الأخير من هذا العام.

وهذا يمنح المستخدمين بعض الوقت لتصدير ملفاتهم، على الرغم من أننا نقترح عدم الإنتظار حتى اللحظة الأخيرة. ومع ذلك، قد يكون الوقت مناسبًا لبدء البحث عن تطبيقات تحرير الفيديوهات البديلة لهاتفك الذكي.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري