أخبار عاجلة

تويتر تعتزم حظر إعلانات العملات الرقمية أسوة بجوجل وفيس بوك

تويتر تعتزم حظر إعلانات العملات الرقمية أسوة بجوجل وفيس بوك
تويتر تعتزم حظر إعلانات العملات الرقمية أسوة بجوجل وفيس بوك

تعتزم شركة تويتر ، اتخاذ نفس القرار الذي سارت عليه بعض الشركات التكنولوجيا العملاقة، جوجل وفيس بوك، خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا عام 2018 الجاري، تجاه العملات الرقمية المشفرة.

 

وكشف تقارير حديثة، بدأتها شبكة سكاي نيوز، أن شركة تويتر تعتزم الدخول في الحرب التكنولوجية ضد العملات الرقمية المشفرة، مثل بتكوين وغيرها من العملات، وليدة السنوات الأخيرة.

 

وعلى الرغم من الانجذاب الكبير نحو العملات الرقمية، خاصة عملة بتكوين التي وصل سعرها لقرابة الـ 20 ألف دولار في فترة سابقة، إلا أن هناك حالة من القلق من الدول تجاه العملة، بسبب عدم السيطرة أو معرفة مصدرها، أو حتى تتبعها، مما يجعلها تحت الشبهات.

 

وبحسب التقارير الخارجية، فإن شبكة تويتر تنول اتخاذ إجراء بحظر الإعلانات عن العملات الرقمية، عبر منصتها الاجتماعية، وتحجيم انتشارها.



 

وكانت شركة فيس بوك، خلال شهر يناير الماضي، قد بدأت في اتخاذ أولى القرارات بتحجيم انتشار العملات الرقمية من خلال منع إعلاناتها، وبداية من عملتي بتكوين وإيثريوم.

 

وعلى صعيدٍ آخر، أعلنت شركة جوجل قبل أيام، اعتزامها السير على خطوات فيس بوك ومنع إعلانات العملات الرقمية من خدمة إعلانات الويب الخاصة بها، Adwords، على أن يتم التنفيذ على خطوات، حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

 

ولم يخرج أي إعلانات رسمية من تويتر بشأن القضية، أو الموعد المقرر فيه حظر وتوقف إعلانات بتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

ما هي شبكات الجيل الخامس ومن اللاعبين الرئيسيين؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري