البلاكبيري تتعاون مع مايكروسوفت لجعل هواتف العمل أكثر أمانًا

البلاكبيري تتعاون مع مايكروسوفت لجعل هواتف العمل أكثر أمانًا
البلاكبيري تتعاون مع مايكروسوفت لجعل هواتف العمل أكثر أمانًا

في حين أن الأمان على الهواتف الذكية الإستهلاكية مهم بشكل واضح، فإن هذا يصبح أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المخصصة لأماكن العمل. هذا لأن الأجهزة المخصصة لأماكن العمل تحتوي على معلومات حساسة مثل الأسعار والعقود والمشاريع السرية القادمة، والمزيد. هذا هو السبب في أن الشركات كانت تعتمد في الماضي على خدمات مثل Blackberry Entreprise Server لتأمين أجهزة موظفيها.

وبالحديث عن البلاكبيري، في حين أن الشركة لم تعد تصنع الهواتف الذكية الخاصة بها، فإنها لم تنسى الجزء المتعلق بالبرمجيات لأنها أعلنت أنها ستتعاون مع شركة مايكروسوفت في محاولة للمساعدة في جعل هواتف العمل أكثر أمانًا. وتستهدف هذه الخدمة الجديدة والتي أطلق عليها إسم BlackBerry Enterprise BRIDGE الشركات في قطاعات مثل الخدمات المصرفية والرعاية الصحية والقانون والحكومات.



ووفقا لشركة البلاكبيري، فقد صرحت بالقول : ” من خلال جعل تطبيقات مايكروسوفت المحمولة متوفرة بسلاسة من داخل BlackBerry Dynamics، سيكون لدى المستخدمين في الشركات الآن تجربة ثابتة عند فتح وتعديل وحفظ ملفات Microsoft Office 365، بما في ذلك Excel و PowerPoint و Word على أي جهاز مدعوم بنظام الأندرويد أو iOS “.

وأضافت : ” هذا يمكن المستخدمين من العمل في أي وقت، وفي أي مكان، وبدقة عالية. وفي الوقت نفسه، تستفيد إدارات تكنولوجيا المعلومات للشركات من عائد أكبر على استثماراتها الحالية، والتأكد من أن بيانات شركتهم وخصوصيتها مضمونة وفقا لأعلى المعايير، ووفقًا لسياسات الشركة والقوانين التنظيمية “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين