أخبار عاجلة
فيسبوك تصنف مستخدميها بناء على مصداقيتهم -

الإعلانات التشويقية للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S تؤكد أنه لا يضم كاميرا في الجزء العلوي

أعلنت شركة Xiaomi هذا الأسبوع عن سفير علامتها التجارية من أجل الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. وقامت الشركة الصينية بالكشف عن مجموعة من الصور تعرض لنا النجم Wu Yifan المعروف أكثر بإسم Kris Wu وهو يحمل الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. وكما تلاحظون، هذه الصور تكشف لنا عن تصميم الواجهة الأمامية للهاتف مما ينفي تلك الشائعات التي تقول بأن الهاتف سيضم الكاميرا الأمامية في الزاوية اليمنى العليا.

هذه الصور تكشف لنا بأن الجزء السفلي من الشاشة سيكون سميكًا على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الحالي، وهذا ما يوحي إلى أن الكاميرا الأمامية ستتواجد مرة أخرى أسفل الشاشة. وفي نفس الوقت، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S بمدينة شنغهاي يوم 27 مارس. وسيفوز 10 محظوظين برحلة إلى العاصمة الفرنسية باريس لزيارة مركز Pompidou، والذي يضم أكبر متحف للفن المعاصر في أوروبا.

كما ستتضمن حزمة الهدايا تذكرة تذكارية تمنح الدخول المجاني إلى مركز بومبيدو حيث سيتم عرض جميع أجهزة Xiaomi الخالية من إطار الشاشة، بما في ذلك Xiaomi Mi Mix و Xiaomi Mi Mix 2 و Xiaomi Mi Mix 2S. وبغض النظر عن ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ومع ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. عموما، سنتأكد من كل شيء يوم 27 مارس عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين