أخبار عاجلة

تسريب جديد يكشف عن سعر نسخة 256GB من الهاتف OnePlus 6

قد يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6 بعد بضعة أشهر من الآن، ولكننا نعرف الكثير عن تصميمه ومواصفاته التقنية. والآن يمكننا إلقاء بعض الضوء على السعر المتوقع للجهاز.

وتقول صورة تم تسريبها اليوم على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تقارن بين أسعار الهواتف الذكية الراقية التي وصلت إلى السوق هذا العام بأن الهاتف OnePlus 6 سيكون متوفرًا بـ 256GB من الذاكرة الداخلية وبسعر 749 دولار أمريكي. وعندما تنظر إلى الصورة، فسوف تجد بأنها تعرض أسعار النسخ الأرقى من الهواتف الذكية الراقية الحالية، وهذا ما يعني بأنه ستكون هناك نسخة أخرى أرخص من الهاتف OnePlus 6 ستضم 128GB من الذاكرة الداخلية، ونحو 6GB من الذاكرة العشوائية.

تبلغ تكلفة نسخة 64GB من الهاتف OnePlus 5T نحو 499 دولار أمريكي، في حين يبلغ سعر نسخة 128GB نحو 559 دولار أمريكي. الآن، إذا كان علينا أن نخمن، فإن النسخة الأساسية من الهاتف OnePlus 6 والتي تضم 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، سوف تكلف نفس سعر الهاتف OnePlus 5T عند الإطلاق.



الهواتف الراقية أصبحت أغلى أكثر من أي وقت مضى، ولكن من السابق لأوانه الحصول على سعر ثابت لهاتف ذكي سيتم إصداره في شهر يونيو، وربما حتى بالنسبة لشركة OnePlus نفسها. وأثناء إنتظارك، يمكنك إلقاء نظرة على الصورة المسربة أعلاه والتحقق من مواصفات الهاتف OnePlus 6.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري