هاتف هواوي P20 قد يمتلك كاميرا بدقة 40 ميغابكسل

هاتف هواوي P20 قد يمتلك كاميرا بدقة 40 ميغابكسل
هاتف هواوي P20 قد يمتلك كاميرا بدقة 40 ميغابكسل

لن يتمتع هاتف هواوي P20 القادم بكاميرا واحدة أو اثنتين بل بثلاث كاميرات خلفية في حال كانت الشائعات صحيحة، وقد أوضح تقرير جديد بأن إحدى هذه الكاميرات الخلفية قد تتمتع بحساس بدقة 40 ميغابكسل.

 

ومن الجدير بالذكر أن فقط بعض هواتف نوكيا كانت تمتلك كاميرات بدقة عالية مثل لوميا 1020 الذي يمتلك كاميرا بدقة 41 ميغابكسل تلتقط صوراً غاية في الروعة، ويبدو أن هواوي ستتبع خطوات نوكيا عبر إضافة كاميرا بدقة 40 ميغابكسل إلى هاتفها P20 إلى جانب كاميرا أحادية الضوء بدقة 20 ميغابكسل وأخرى بدقة 8 ميغابكسل.

 

وبالطبع فإن هذا قد يعد عدداً كبيراً من الكاميرات لكن في حال كان هناك جانب واحد يجب على الهواتف الذكية أن تطوره فهو الكاميرا، وتوجد في الوقت الحالي هواتف بكاميرات مميزة مثل جوجل بكسل 2 وسامسونج جالاكسي اس 9 وحتى ايفون اكس، لكن يبدو أن هواوي تسعى للتفوق على جميع هذه الهواتف.

 



مواصفات هواوي P20

 

من المتوقع أن يتمتع P20 بشاشة بحجم 6,1 بوصة وبتقنية AMOLED وأبعاد 2240 x 1080 بكسل ومعدل تناسب بين الشاشة والهيكل 19:9، ويتضمن تصميم الشاشة حافة مشابهة لحافة ايفون اكس Notch بينما يوجد في الحافة السفلية حساس لبصمة الإصبع.

 

وسيعمل الهاتف بمعالج من نوع كيرين 970 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت إلى جانب بطارية بسعة 4000 ميلي امبير بتقنية الشحن السريع SuperCharge التي تقدمها هواوي.

مارك زوكيربرج يخسر 4.9 مليار دولار بعد أزمة اختراق الخصوصية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين