رصد هاتف جديد غامض من شركة Huawei يضم 512GB من الذاكرة التخزينية

رصد هاتف جديد غامض من شركة Huawei يضم 512GB من الذاكرة التخزينية
رصد هاتف جديد غامض من شركة Huawei يضم 512GB من الذاكرة التخزينية

يبدو أن شركة Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد سيجلب معه مقدار رائع من الذاكرة التخزينية. في الواقع، لقد تم رصد هذا الهاتف المعني يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مع 512GB من الذاكرة الداخلية. قد يكون أول هاتف ذكي مع هذا المقدار من الذاكرة التخزينية.

شركة Huawei هي الآن على وشك الإعلان رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series في وقت لاحق من هذا الشهر، وبالضبط في اليوم 27 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس مع العلم بأن هذه السلسلة ستشمل ثلاثة هواتف ذكية على الأقل، وهي Huawei P20 و Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite.

ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا الهاتف الغامض الذي تم رصده اليوم على موقع TENAA هو نسخة من واحد من هواتف Huawei P20 القادمة أو ما إذا كان هاتف جديد كليا، على الرغم من أن الإحتمال الأخير هو المنطقي أكثر نظرًا إلى أننا سمعنا العديد من الشائعات بشأن سلسلة هواتف Huawei P20 Series في الفترة الماضية، ولكننا لم نسمع أي إشاعة تقول بأن واحد من هذه الهواتف سيحصل على 512GB من الذاكرة الداخلية.



قد يظن البعض أنه ربما خطأ مطبعي في المعلومات المدرجة على الإنترنت، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة Huawei طلبت إجراء تغيير على المعلومات المدرجة بعد تقديم طلب المصادقة الأولي لتعكس أنه يحتوي بالفعل على هذا المقدار من الذاكرة التخزينية. هذا يقتل تلك النظرية التي تقول بأن هذا قد يكون مجرد خطأ مطبعي. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت حتى تقوم شركة Huawei بالتلميح لقدوم هاتف ذكي جديد مع ذاكرة تخزينية تبلغ 512GB.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين