تطبيق Google Maps لمنصة iOS قادر الآن على عرض أوقات الإنتظار في المطاعم

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق الخرائط Google Maps على منصة iOS، وهذا التحديث الجديد يقوم بترقية التطبيق إلى الإصدار 4.47 مما يجعله متوافقا مع تطبيق Google Maps لمنصة الأندرويد. وفي النسخة الجديدة من تطبيق Google Maps لمنصة iOS تم إضافة ميزتين جديدتين، بما في ذلك عرض المزيد من التفاصيل حول حركة المرور، فضلا عن ميزة مفيدة جدًا والتي تظهر أوقات الإنتظار لأكثر من مليون مطعم في جميع أنحاء العالم.

يشير سجل التغييرات الرسمي إلى أن هذا التحديث يجلب معه أيضا بعض الإصلاحات جنبا إلى جنب مع ميزات جديدة تساعد المستخدمين على إكتشاف أماكن جديدة والتنقل إليها. هناك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تصنيف المراجعات بسهولة حسب التقييمات والعوامل المختلفة الأخرى. وستخبر معلومات حركة المرور الإضافية المستخدمين بالتحديد عن المدخل الذي يلزمهم الدخول إليه للوصول إلى المكان الذين يريدون الذهاب إليه. وتتوفر هذه الميزة في نيويورك وهونغ كونغ وتايبي وباريس ولوس أنجلوس ودلهي وموسكو وسنغافورة ومدريد وبرشلونة وكييف وبودابست حاليًا بينما سيتم إضافة المزيد من المدن في المستقبل.



من المحتمل أن تكون الميزة الأكثر فائدة المدمجة في التحديث الجديد لتطبيق Google Maps على منصة iOS هي القدرة على إظهار أوقات الإنتظار في المطاعم لأكثر من مليون مطعم في جميع أنحاء العالم. سيتم عرض متوسط أوقات الإنتظار كل ساعة على مدار اليوم بحيث يعرف المستخدمون في لمحة ما هي ساعات الذروة في المطعم ومدة الإنتظار. عموما، النسخة الجديدة من تطبيق Google Maps لمنصة iOS متوفرة الآن على متجر iTunes App Store، وهي متاحة للتحميل مجانًا كما هو الحال دائمًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري