خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus ستصل للمزيد من الأسواق العالمية قريبًا

خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus ستصل للمزيد من الأسواق العالمية قريبًا
خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus ستصل للمزيد من الأسواق العالمية قريبًا

قامت شركة HTC بإصدار خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus في شهر نوفمبر من العام الماضي. وقالت الشركة التايوانية في ذلك الوقت بأنها ستقوم بإصدار هذه الخوذة في الصين، ولكن يبدو أن الشركة على إستعداد الآن لإصدار HTC Vive Focus في المزيد من الأسواق لأنها أكدت هذه الخطط اليوم في مؤتمر مطوري الألعاب السنوي Game Developers Conference 2018 المنعقد حاليا بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وفي هذا الحدث، قالت شركة HTC بأنها ستقوم بإصدار خوذة HTC Vive Focus المستقلة خارج الصين.

للتذكير، خوذة HTC Vive Focus الجديدة تعتمد على منصة Vive Wave الجديدة. وجدير بالذكر أن هناك 12 شركة مصنعة في الصين وقعت بالفعل لبناء المنتجات المستقبلية التي تستند على منصة Vive Wave. وعلاوة على ذلك، فهذه الخوذة الجديدة تأتي مع تكنولوجيا تتبع داخلية. وبما أنها لا تعتمد على الكابلات أو حتى Vive Lighthouses، فإن الشركة التايوانية تدعي بأنه يمكن إستخدام هذه الخوذة على نطاق العالم، وليس على نطاق الغرفة فقط. هذه الخوذة تأتي مع وحدة تحكم واحدة للحركة.

خوذة HTC Vive Focus الجديدة تضم المعالج Snapdragon 835 VR على عكس خوذة Oculus Go التي أعلنت عنها شركة Oculus في شهر أكتوبر من العام الماضي والتي تضم المعالج Snapdragon 821 علما أنها تكلف 200 دولار أمريكي. وبغض النظر عن المعالج، فإن خوذة HTC Vive Focus الجديدة تأتي مع شاشة AMOLED منخفضة الكمون تمتاز ” بوضوح لا مثيل له “، على الأقل وفقا لشركة HTC.



المطورين الذين يرغبون في إنشاء المزيد من تجارب الواقع الإفتراضي لهذه الخوذة، فبإمكانهم تفقد بوابة HTC للمطورين. وأكدت الشركة بأن حزمة التطوير الخاصة بخوذة HTC Vive Focus متوفرة الآن للمطورين المسجلين في المزيد من البلدان. وللآسف، شركة HTC لم تذكر متى ستقوم بالضبط بإصدار خوذة HTC Vive Focus في الأسواق الأخرى وكم ستكلف هناك. وقالت الشركة فقط بأنها ستقوم بإصدار الخوذة في الأسواق العالمية ” في وقت لاحق من هذا العام “.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري