معلومات وتفاصيل جديدة عن الجيل الجديد من معالج Coffee Lake من إنتل

بعد ان تم اصدار الجيل الثامن من معالج Kaby Lake Refresh للحواسب المحمولة، كشفت شركة إنتل عن الجيل الثامن من معالج Coffee Lake في شهر أكتوبر من عام 2017، وقد ظهرت العديد من التقارير عن مجموعة معالجات H بعد ان تسربت معلومات عن حاسب MSI.

مرة اخري في سبتمبر أعلنت شركة انتل عن معالج Coffee Lake S وأطلقته بعدها بشهر (في 5 أكتوبر) إلى جانب تشكيلة كاملة من اللوحات الرئيسية لوحدات المعالجة المركزية (CPUs).

وصرحت إنتل ان الجيل الثامن من معالج Coffee Lake سيأتي أسرع من معالج Kaby Lake بنسبة %45، ولكن قد يتطلب الأمر تحديث اللوحة الرئيسية عن طريق نقل جميع معالجات Coffee Lake إلى مجموعة Z370، على الرغم من ان بعض النماذج يمكن ان تعمل مع لوحات التحكم القديمة.

وبعد ان كان معالج Coffee Lake يتعرض لثغرات Spectre وMeltdown، فقد أكدت شركة أنتل ان وحدات المعالجات المركزية الخاصة بها ستقوم بإصلاح هذه الثغرات بمجرد طرحها.

ستتضمن هذه التشكيلة معالجين في كل من فئات i3 وi5 وi7.



وقد ظهر معالج Coffee Lake من انتل اول مرة في 5 أكتوبر عام 2017، كما أعلنت الشركة أيضاً انها ستطلق مجموعة جديدة من الجيل الثامن لمعالج Coffee Lake خلال الأشهر القادمة حيث ستحتوي على معالج رسومات Radeon RX Vega.

ويذكر أيضاً ان هناك معالجات لأجهزة الحواسب ستظهر في نهاية هذا العام والتي من المحتمل ان تكون Core 8 وCore i9.

كشفت انتل عن اجمالي مبيعات أحدث معالجات الجيل الثامن من Coffee Lake منذ الإعلان عنها، كما يبدو ان Santa Clara ستطلق مجموعة كاملة من المعالجات بأسعار مختلفة.

المواصفات والاسعار:

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاب أمريكى يربح نصف مليون دولار شهريا وهو فى غرفة نومه
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري