أخبار عاجلة
فيديو تشويقي جديد لهاتف Honor Magic 2 -

هواوي توفر لمستخدمي هاتف Huawei P20 إمكانية إخفاء النتوء

يمتاز الهاتفان الجديدان من هواوي بأنهما يتماشيان مع الاتجاه السائد في فئة الهواتف الرائدة، بما في ذلك الشاشة الطويلة ذات النتوء، والكاميرتين الخلفتين، والتصميم الزجاجي.

خلال الأيام القليلة الماضية كشفت شركة التصنيع الصينية العملاقة هواوي عن سبعة هواتف ذكية على الأقل، بما في ذلك تشكيلة هواتف Huawei P20 Pro و Huawei P20 و Huawei Y7 Prime نسخة 2018 وHuawei Mate RS Porsche Design، وبعد يومين، تم الإعلان عن ثلاثة هواتف ذكية، بما في ذلك Huawei Enjoy 8 و Enjoy 8 Plus و Enjoy 8e.

وبالرغم من ذلك، احتلت أجهزة Huawei P20 و Huawei P20 Pro جميع العناوين الرئيسية، إذ يأتي هاتف P20 بتصميم أنيق يتضمن نتوء في الحافة العلوية من الشاشة، وهو النتوء الذي أصبح يتواجد بكثرة ضمن تصاميم هواتف أندرويد لعام 2018 والمستخدم من قبل هاتف iPhone X، إلى جانب وجوده ضمن هواتف أندرويد أخرى سابقة مثل Essential.



وفي محاولة لجذب واسترضاء مستخدمي أندرويد، أضافت هواوي خيارًا يتيح للمستخدمين إمكانية إخفاء النتوء من الشاشة ضمن هاتف Huawei P20، بحيث يمكن إخفاء هذا النتوء في حال كانت الشاشة نشطة وقيد الاستخدام، مما يعني أن المنطقة المحيطة بالنتوء ستظل مظلمة ومعتمة، ولن يكون النتوء مرئي، إلا أن المظهر العام للهاتف الذكي لا يزال يظهره.

هذه الميزة تعتبر فكرة جيدة لمن لا يستطيع تحمل رؤية النتوء، إلا أنه يحب اقتناء واستعمال الهاتف، حيث من الواضح جدًا أن مستخدمي أندرويد لا يحبون فكرة النتوء، وذلك بالرغم من تواجد ما لا يقل عن 20 هاتفًا ذكيًا بنظام أندرويد يتضمن مثل هذا النتوء حاليًا، كما يبدو أن هناك المزيد من الأجهزة القادمة التي تحمل شكلًا تصميميًا مشابهًا مثل OnePlus 6.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على أماكن السيارات المخبأة Barn Finds في Forza Horizon 4
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة