أخبار عاجلة
فيديو تشويقي جديد لهاتف Honor Magic 2 -

Nvidia توضح ماهي التكنولوجيا التي توفرها لسيارات Uber الذاتية القيادة

Nvidia توضح ماهي التكنولوجيا التي توفرها لسيارات Uber الذاتية القيادة
Nvidia توضح ماهي التكنولوجيا التي توفرها لسيارات Uber الذاتية القيادة

أدى الحادث المميت المؤسف الذي كانت سيارة Uber الذاتية القيادة متورطة فيه إلى تسليط الضوء من جديد على السلامة والأمن العامين للسيارات القادرة على قيادة نفسها. وكما تعلمون على الأرجح، فإن Nvidia هي واحدة من الشركات التي توفر التكنولوجيا لسيارات Uber الذاتية القيادة، وقد قررت الشركة الأمريكية وضع الأمور في نصابها الصحيح بشأن التكنولوجيا الخاصة بها والتي تستخدمها شركة Uber في السيارات الذاتية القيادة التابعة لها.

وسط التقارير التي تفيد بأن شركة Uber تستخدم نظام الحوسبة للقيادة الذاتية التابع لشركة Nvidia، قام المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Nvidia، السيد Jen-Hsun Huang بدحض كل تلك الإدعاءات التي تم تداولها في الفترة الماضية مشيرًا إلى أن شركة Uber لا تستخدم نظام الحوسبة للقيادة الذاتية التابع لشركة Nvidia. وقال خلال جلسة أسئلة وأجوبة في مؤتمر GPU Technology Conference : ” تطور Uber تكنولوجيا الإستشعار وتكنولوجيا القيادة الخاصة بها “.



ما تستخدمه شركة Uber هو وحدة معالجة الرسوميات التابع لشركة Nvidia، وهذا ما يعني بأنها لا تستخدم منصة القيادة الذاتية التابعة لشركة Nvidia. وقد أكد المتحدث الرسمي بإسم شركة Uber أيضا أن الشركة لا تقوم بإستيراد سوى وحدة معالجة الرسوميات GPU من شركة Nvidia.

كانت شركة Nvidia تقوم بإختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها على الطرقات العامة، ولكن الشركة أعلنت مؤخرًا أنها ستوقف إختباراتها لسياراتها الذاتية القيادة على الطرق العامة لفترة من الوقت. وأفيد أن هذا ربما يرجع إلى التكنولوجيا التي قامت بمنحها لسيارات Uber الذاتية القيادة، ولكن شركة Nvidia بددت هذه الفكرة الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة