شاب يجني نصف مليون دولار من لعبة Fortnite شهريًا

شاب يجني نصف مليون دولار من لعبة Fortnite شهريًا
شاب يجني نصف مليون دولار من لعبة Fortnite شهريًا

لقد كان الأسبوعان الماضيان ممتلئان بالجنون بالنسبة إلى تيايلر بلفينس البالغ من العمر 26 عامًا والذي جنى الكثير من المال من ممارسة لعبة إلكترونية تُدعى Fortnite وقد بلغ قيمة ما يجنيه هذا النينجا حوالي نصف مليون دولار شهري من غرفة نومه.

 

في الأيام الخمسة الماضية فقط، حصل اللاعب المغامر على ما يقرب من 83 ألف متابع على منة تويتش وكسر رقمًا قياسيًا لأكبر عدد من عمليات القتل في اللعبة على وضع ديوس بلعبة  Fortnite كما أخطأ في تصوير نفسه في لفتة عرقية خلال البث المباشر.

 

" frameborder="0">

 

أكد بيلفينس في مقابلة معه على شبكة CNBC أنه يجني أكثر من 500 ألف دولار شهريًا من أكثر من 160 ألف مشترك مدفوع الأجر على منصة تويتش وهي منفصلة عن 4 مليون متابع له على نفس المنصة. تبلغ قيمة المتابعة الواحدة فقط 3.50 دولارًا لكل اشتراك مما يكلف المشاهد 5 دولارات شهريًا لمشاهدة البث بدون إعلانات أو شارات من المنصة.

 



يحقق النينجا كذلك أرباحًا من عدد 6 مليون مشترك على منصة يوتيوب مع رعايات إضافية أخرى لظهوره في التلفزيون الوطني، ويقضي هذا النينجا معظم أوقاته في ممارسة لعبة  “Fortnite: Battle Royale” وهي لعبة تدور أحداثها حول مجموعة من اللاعبين الذين يسقطون في جزيرة ما يدزرعون المواد ويبنون الهياكل ويعثرون على المؤن ويقتلون بعضهم بعضًا حتى يُترك لاعب واحد فقط.

 

" frameborder="0">

 

تأتي الحزمة من النسخة الكاملة بمبلغ 39.99 دولار لكن يمكنك ممارسة اللعبة مجانيًا على أجهزة الحاسب أو ماك أو بلايستيشن 4 أو اكس بوكس وان أو هواتف أندرويد أو iOS وتعد أشهر الألعاب على منصة تويتش.

 

الحرب الباردة بين مارك زوكربيرغ وتيم كوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Nvidia توضح ماهي التكنولوجيا التي توفرها لسيارات Uber الذاتية القيادة
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري