تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Meizu 15 و Meizu 15 Plus

ستحتفل شركة Meizu بإنجاز مهم هذا العام، وهو مرور 15 سنة على تأسيس الشركة مع العلم بأنه تم تأسيس هذه الشركة الصينية في العام 2003. ومن أجل الإحتفال بهذه المناسبة، تستعد شركة Meizu لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Meizu 15 و Meizu 15 Plus.

وحتى ذلك الحين، فقد رأينا العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذين الهاتفين في الفترة الماضية، واليوم نحن هنا كذلك مع صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتفين Meizu 15 و Meizu 15 Plus من الأمام والخلف. وكما تلاحظون في هذه الصور والموجودة أدناه، فالهاتف Meizu 15 Plus يبدو أكبر حجمًا من الهاتف Meizu 15. ومع ذلك، فكلا الهاتفين يأتيان مع كاميرا أمامية واحدة، ومع زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة، كما أنهما يضمان كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية والفلاش LED الدائري المعتاد في هواتف Meizu.

وبالنسبة للهاتف Meizu 15 Plus، فقد تردد بأنه سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بقطر 5.95 إنش، معالج ثماني النوى من طراز Exynos 8895، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وإلى جانب ذلك، قد تردد أيضا بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3430mAh.



أما بخصوص الهاتف Meizu 15، فقد تردد بأنه سيأتي مع مواصفات جيدة نسبيا تشمل شاشة FullHD بقطر 5.46 إنش، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما يمكنك أن تتوقع، فسعة البطارية في الهاتف Meizu 15 تنخفض إلى 2940mAh.

وبغض النظر عن الهاتفين Meizu 15 و Meizu 15 Plus، فقد تردد بأن شركة Meizu ستقوم أيضا بالكشف عن الهاتف Meizu 15 Lite قبل نهاية هذا الشهر. والشيء الأكثر إثارة للإهتمام هو أن هواتف Meizu 16 الراقية ستأتي بدورها على الأرجح في شهر أغسطس، على الأقل وفقا للسيد Huang Zhang، وهو مؤسس شركة Meizu.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان التشويقي الأول يؤكد الإسم OnePlus 6، ويقول بأنه سيأتي مع السرعة التي تحتاجها
التالى إنستقرام يقلل حجم البيانات المستخدمة من تطبيقات الطرف الثالث