شركة Acer تطلق الحاسب المكتبي Acer Aspire S24 AIO بسعر 880$

شركة Acer تطلق الحاسب المكتبي Acer Aspire S24 AIO بسعر 880$
شركة Acer تطلق الحاسب المكتبي Acer Aspire S24 AIO بسعر 880$

قامت شركة Acer بالإعلان رسميا عن الحاسب المكتبي Acer Aspire S24 AIO لأول مرة في شهر أغسطس من العام الماضي، والآن أصبح هذا الحاسب متوفرًا للشراء، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 880 دولار أمريكي.

تقول شركة Acer بأن Acer Aspire S24 AIO هو أنحف حاسب من فئة الكل في واحد AIO قامت بإصداره حتى الآن. هذا الحاسب يضم شاشة بحجم 23.8 إنش وبسمك 5.97 ملمتر فقط علما أن هذه الشاشة تأتي بإطار نحيف جدًا في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي يمتاز باللون الأسود وإطار عريض نسبيا في الجزء السفلي يمتاز باللون الذهبي.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الحاسب Acer Aspire S24 الجديد بنظام Windows 10، وبالجيل الثامن من معالجات Intel Core، ويمكن أيضا الحصول على هذا الحاسب مع ذاكرة Intel Optane. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الحاسب بمكبرات صوتية تدعم نظام الصوت Dolby Audio Premium و Acer TrueHarmony لتعزيز تجربة الصوت في الجهاز.



" frameborder="0">

هناك أيضا قاعدة للشحن اللاسلكي والتي يمكن للمستخدمين إستخدامها لشحن هواتفهم الذكية بسهولة. وقاعدة الشحن هذه تدعم إمكانية شحن جميع الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية التي تدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi. وبغض النظر عن قاعدة الشحن اللاسلكي، فالشاشة الخاصة بهذا الحاسب قابلة للميلان بنحو 30 درجة. وبفضل تكنولوجيا Acer ExaColor، فإن الشاشة تعد بتقديم ألوان دقيقة لخفض مستويات تعب العين. ويمكنك إختيار الحصول على الحاسب Acer Aspire S24 مع ذاكرة تخزينية من نوع SSD بسعة تصل إلى 256GB أو قرص صلب من نوع HDD بسعة 2 تيرابايت.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Oppo تعلن رسميا عن إغلاق قسم Oppo Digital
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري