أخبار عاجلة

LG ستقوم بتوريد شاشات OLED إلى هواوي

LG ستقوم بتوريد شاشات OLED إلى هواوي
LG ستقوم بتوريد شاشات OLED إلى هواوي

من المؤكد أن عالم صناعة الهواتف الذكية خلق بعض التحالفات المثيرة للاهتمام بالنسبة للكثير من الشركات، حيث تقدم شركة Samsung المنافس اللدود لشركة Apple الرقاقات والشاشات لأجهزة iPhone المختلفة، كما توفر شركة Sony أجزاء الكاميرات إلى الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى المنافسة.

والان على ما يبدو أن شركة LG ستقدم هي الأخرى شاشات OLED إلى شركة Huawei لاستخدامها في هاتف Porsche Design Huawei Mate RS.

فقد حصلت شركة LG على درجات عالية مع شاشات OLED والتي حصلت عليها في الغالب بسبب شاشات التلفزيون الخاصة بها، بينما شاشات OLED الخاصة بالهواتف الذكية لديها بعض المشكلات والمخاوف لكن على ما يبدو أن الشركة ستحقق بعض القفزات، حيث اختارت شركة Huawei شاشاتها لوضعها في هاتفها الراقي والذي تبلغ تكلفته 2000$.

حيث تأتي واحدة من أفضل المميزات بهاتف Porsche Design Huawei Mate RS هي أنها تحتوي على مستشعر بصمات الأصابع تحت الزجاج، لذلك من الممكن أن تصنع شركة LG أسماً لنفسها في سوق الهواتف الذكية والمنتظر أن تظهر تحت مسمي أجهزة الاستشعار الزجاجية.



ولكن حتى الان يبدو أن الشركة فقط ستقوم بتزويد هاتف Porsche Design Huawei Mate RS فقط بشاشات العرض، ونظرا لأن هذا الجهاز مرتفع السعر فمن المحتمل ألا يتم بيعة بأعداد كبيرة حيث تبلغ تكلفته 2000$.

الجدير بالذكر أن شركة Huawei تعد الان ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية بالعالم، في الوقت الذي تحتل فيه شركة LG المركز الخامس، كما أنها قد واجهت بعض الاضطرابات الداخلية في الآونة الأخيرة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بكسل 3 يعاني من مشكلة بإدارة الذاكرة العشوائية
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة