دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6

دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6
دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6

يبدو أن موعد إطلاق الهاتف Galaxy A6 أصبح أقرب من أي وقت مضى لأنه تم اليوم رصد صفحة الدعم الخاصة بهذا الهاتف على الموقع الرسمي لشركة سامسونج. وجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد فترة وجيزة من إكتشاف المجتمع التقني بأن Galaxy A6 و +Galaxy A6 هما ضمن عدد من الهواتف الذكية التي تعمل شركة سامسونج على تطويرها حاليا مع العلم بأنه ” تأكد ” في وقت سابق بأنه سيتم إصدار هذين الهاتفين في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تم أيضا في الأونة الأخيرة رصد الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما يعد مؤشرًا آخر على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذين الجهازين. وعلى الرغم من أنه لم يتأكد بعد صدور هذين الهاتفين في أمريكا الشمالية، فإن مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تعد ضرورية لهذين الهاتفين في حالة إذا كان يرغبان في الوصول إلى رفوف المتاجر في أمريكا الجنوبية.



جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف Galaxy A6 سيضم المعالج Exynos 7870، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بينما سيتم إصدار الهاتف +Galaxy A6 مع المعالج Snapdragon 625، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية.

يمكن للمرء أن يتوقع من الهواتف الذكية المتوسطة القادمة من شركة سامسونج هذا العام أن تأتي على الأرجح بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. ومع ذلك، فمن غير الواضح في الوقت الراهن كم سيكلف الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6. ونظرًا إلى أنها ستكون من الفئة المتوسطة، فيمكن أن نتوقع أن تكون بأسعار معقولة نسبيًا.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلطات الروسية تطلب من جوجل وأبل حذف تليجرام من متجرها بعد حجبه فى روسيا
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري