دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة

دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة
دليل إستخدام الهاتف Galaxy J7 Duo يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة

بالأمس قلنا لكم بأن الهاتف SM-J720F والذي تم رصده في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت في الفترة الماضية سيصل إلى السوق تحت إسم Galaxy J7 Duo بعدما تم التوصل إلى العديد من الأدلة التي تشير إلى ذلك. الآن بعدما قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد دليل المستخدم الخاص بالهاتف Galaxy J7 Duo على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، وهذا ما كشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا كان هذا الهاتف يستند على الهاتف +Galaxy J7 الذي تم إصداره في آسيا في العام الماضي، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستضم على الأرجح مستشعر أساسي بدقة 13 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابكسل.



وبغض النظر عن الكاميرا، فقد كشف لنا دليل المستخدم المسرب أيضا بأن الهاتف Galaxy J7 Duo سيضم بطارية قابلة للإزالة، وهذا ما أصبح نادرًا في هواتف سامسونج في السنوات الأخيرة. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مع كاميرا أمامية مزودة بفلاش LED.

بالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy J7 Duo كذلك مع شاشة HD بحجم 5.5 إنش، ومع 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع المعالج الثماني النوى Exynos 7885. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف لا يأتي مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby، فهو سيأتي فقط على الأرجح مع Bixby Home و Bixby Reminder.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث جديد لإسوارات اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 يجلب معه ميزات جديدة
التالى متجر جوجل بلاي يوصي المستخدم باستخدام تطبيقات Lite و Android Go