أخبار عاجلة
فيديو تشويقي جديد لهاتف Honor Magic 2 -

سامسونج تكشف عن حواسيب نوت بوك 3 ونوت بوك 5 المحمولة

سامسونج تكشف عن حواسيب نوت بوك 3 ونوت بوك 5 المحمولة
سامسونج تكشف عن حواسيب نوت بوك 3 ونوت بوك 5 المحمولة

أضافت سامسونج حواسيب نوت بوك 3 ونوت بوك 5 المتواضعة إلى سلسلة حواسيبها المحمولة، ورغم أن الشركة أعلنت عن هذين الحاسوبين في الأول من نيسان/ابريل إلا أنها كانت أجهزة حقيقية ولم تكن مجرد كذبة.

 

مواصفات نوت بوك 3 ونوت بوك 5

 

يتميز هذان الحاسوبان بشاشتين بحجم 19,9 ميليمتر و19,6 ميلمتر على الترتيب وكلاهما يتمتع بالجيل السابع أو الثامن من معالج انتل Core، فحاسوب نوت بوك 3 يمتلك وحدة معالجة رسوميات من نوع Nvidia MX110 أما نوت بوك 5 فيمتلك وحدة معالجة رسوميات من نوع Nvidia MX150.

 

ويبدو من المواصفات أن هذين الحاسوبين ليسا من الحواسيب الرائدة لكن سامسونج جعلتهما يمتلكان مواصفات جيدة تناسب الاستخدام اليومي مع الحفاظ على سعر مقبول.

 



تفاصيل أخرى

 

يمتلك كل من نوت بوك 3 ونوت بوك 5 لوحات مفاتيح كاملة مع لوحات أرقام ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى مثل ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين في وقت لاحق.

 

ولا تزال الأسعار غير معروفة تماماً في الوقت الحالي إلا أن كليهما سيكون أرخص من نوت بوك 7 الذي من المتوقع أن يكلف 800$-900$ ونوت بوك 9 الذي قد يكلف 1200$.

 

سيطلق نوت بوك 3 ونوت بوك 5 أولاً في كوريا في شهر نيسان/ابريل الحالي ومن ثم سيطلق في الصين والبرازيل في وقت ما من الربع الثاني.

معالج جديد من انتل يستهدف ألعاب الهواتف والحواسيب المحمولة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب جديد يكشف عن هوية المعالج القادم مع الهاتف Galaxy A9 2018 الرباعي الكاميرا
التالى الإعلانات قد تشق طريقها قريبًا لتطبيق WhatsApp من خلال ميزة WhatsApp Status