أخبار عاجلة

شركة OnePlus تكشف عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف OnePlus 6

شركة OnePlus تكشف عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف OnePlus 6
شركة OnePlus تكشف عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف OnePlus 6

مع تبقي أقل من شهرين على موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6، فقد بدأت شركة OnePlus الآن الكشف بالتدريج عن المزيد من المعلومات حول هاتفها الرائد المقبل. وأكدت لنا الشركة الصينية في الأونة الأخيرة بأن هاتفها الرائد لهذا العام سيحمل إسم OnePlus 6، واليوم أكدت لنا الشركة كذلك هوية المعالج الذي سيصل مع هذا الهاتف، جنبا إلى جنب مع مقدار الذاكرة العشوائية، ومقدار الذاكرة التخزينية.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau اليوم في منشور على المنتدى الرسمي التابع للشركة أن الهاتف OnePlus 6 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وهذا هو نفسه المعالج المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الرائدة التي تم وسيتم إصدارها هذا العام، بما في ذلك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

السيد Pete Lau أكد لنا أيضا اليوم أن الهاتف OnePlus 6 سيضم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ما يعنيه ذلك، هو أنه ستكون نسخ أخرى تضم مقدار أقل من الذاكرة العشوائية ومقدار أقل من الذاكرة التخزينية، ولكن العملاء الذين هم على إستعداد لدفع المزيد من الدولارات، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على الهاتف OnePlus 6 مع 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.



جدير بالذكر أن 8GB من الذاكرة العشوائية ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لهواتف OnePlus، فقد سبق للشركة الصينية أن قامت بإستخدام هذا المقدار من الذاكرة العشوائية في الهاتف OnePlus 5T. ومع ذلك، لم تقم شركة OnePlus على الإطلاق بإستخدام 256GB من الذاكرة التخزينية في أي هاتف ذكي، لذلك يمكن للمرء أن يتخيل أنه سيكون مكلفًا نوعا مًا.

ما لم تكشف عنه شركة OnePlus بشأن الهاتف OnePlus 6 في الوقت الراهن هو حجم ودقة الشاشة، فضلا عن دقة الكاميرات المستخدمة في الهاتف. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، في حين سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية. عموما، نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 6 في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 20 صورة تستعرض قدرات نوت 9 بالتصوير
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين