أخبار عاجلة
«هاتف صيني» بمزايا تتفوق على «آيفون X» -
تسريب جديد حول جالاكسي اس 10 -
الهاتف Xperia XZ2 Premium ينطلق في تايوان -

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف +HTC U12 مع أربع كاميرات

HTC هي واحدة من الشركات القليلة التي لم تقم بعد بإصدار هاتفها الرائد لهذا العام. وتردد أنه سيصل في شهر مايو المقبل، وهذا ما يفسر لماذا لا يزال الهاتف +HTC U12 محورًا للمزيد من التسريبات والشائعات. وعلى ذكر ذلك، فقد توصلنا اليوم بتسريبات جديدة تسلط المزيد من الضوء على تصميم هذا الهاتف الذي ينتظره العديد من الأشخاص بفارغ الصبر.

هذه التسريبات الجديدة تأتي من Yahoo Taiwan، وهي تظهر لنا الهاتف +HTC U12 من الأمام والخلف. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية بوضعية أفقية، في حين سيضم كاميرتين إضافيتين في الواجهة الأمامية بجانب سماعة الأذن.

تشير الصور أيضا إلى أن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12 ستأتي مع فلاش LED مزدوج ومع مستشعر بصمات الأصابع في الجزء السفلي من الكاميرا. وبالنسبة للواجهة الأمامية، فنسبة كبيرة منها سيتم إستغلالها من قبل الشاشة التي ستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ولكنها لن تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي على عكس العديد من الهواتف الرائدة الجديدة التي وصلت إلى السوق حديثًا.



وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف +HTC U12 سيضم شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف سيضم ما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة 3420mAh، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة HTC Sense 10. وجدير بالذكر أن التسريبات السابقة لمحت كذلك إلى أن +HTC U12 سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، كما أنه سيدعم ميزة Project Treble مما سيتيح للشركة إصدار التحديثات لهذا الهاتف بسرعة.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense 2.0. وفيما يخص الجانب المتعلق بالكاميرا، فقد تم الإشارة إلى أن الكاميرا الأمامية ستدعم على الأرجح خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6