Zephyrus M حاسب محمول للألعاب من ASUS يعمل بمعالج i7 سداسي النواة

أعلنت شركة ASUS اليوم عن الحاسب المحمول Zephyrus M وهو أصغر حاسب محمول للألعاب يعمل بالجيل الثامن من معالج Core i7 من إنتل ومعالج رسوميات GeForce GTX 1070 من NVIDIA، وسيكون الحاسب متاح للطلب المسبق بدءاً من 3 ابريل وسيتراوح سعره بين 1499 دولار و2199 دولار.

لقد تم تصميم مجموعة Zephyrus لتكون مناسبة للاعبين الذين يفضلون الأجهزة القوية خفيفة الوزن. ستأتي شاشة الحاسب من نوع AHVA IPS بحجم 15.6 بوصة ودقة عالية (1980 × 1080) ومعدل تحديث 144 هرتز ووقت استجابة 3 مللي في الثانية.



ستأتي النسخة ذات سعر 2199 دولار بذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة SSHD بسعة 1 تيرابايت، كما سيأتي الحاسب بنظام ديناميكي نشط، والذي يضمن لك سرعة في الأداء عند تشغيل الحاسب. سيحتوي الحاسب أيضاً على منفذ USB-C ومنفذين من الجيل الأول من نوع USB-3.1، ومنفذين من الجيل الثاني من USB-3.1 ومنفذ HDMI 2.0 بالإضافة إلى مقبس سماعة 3.5 ملم. كما سيتوفر به كاميرا مدمجة عالية الدقة وميكروفون ولوحة مفاتيح مضيئة، أما عن البطارية فستأتي بطارية الحاسب من نوع Li-ion بسعة 4 خلايا وبقوة 55 واط. سيحتوي الحاسب أيضاً على أوضاع معدة مسبقاً قابلة للتبديل حتى يتمكن المستخدم من التبديل بين استخدام  G-SYNC أو وضع توفير الطاقة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة ASUS قد أعلنت عن مجموعة متكاملة من أجهزة الحواسب المخصصة للألعاب التي يتم تشغيلها عن طريق أحدث معالجات الجيل الثامن من انتل، وتشمل هذه المجموعة جهاز Zephyrus M و Huracan و Zephyrus وG703 وإصدارات Strix SCAR و Strix Hero و Strix GL12، بالإضافة إلى مجموعة اللوحات الرئيسية H370 و B360.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة