Huawei تطلق متجر التطبيقات الخاص بها ” AppGallery ” على الصعيد العالمي

قد تكون Huawei واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم بعد كل من سامسونج وآبل مباشرة، ولكن بخلاف منافسيها، فإنها تفتقر إلى متجر تطبيقات خاص متوفر على الصعيد العالمي. هذا تغير الآن بعدما أعلنت الشركة الصينية عن إطلاق متجر AppGallery، والمتاح للتحميل على جميع هواتف Huawei، وملاك الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro هم محظوظين بما فيه الكفاية لأن هذا المتجر يأتي بشكل مسبق مع هذين الجهازين.

متجر AppGallery يضم خمس تبويبات، وهي : Featured و Category و Top و Manager إضافة إلى Me حيث كل تتواجد كل من الإعدادات والتفضيلات الخاصة بالمستخدمين.

وبما أن Huawei هي أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في الصين، فإن الكثير من التطبيقات في مختلف الفئات تستهدف الأسواق الآسيوية، مثل Amap للملاحة، وتطبيق WeChat للتواصل، وتطبيق QQMusic للترفيه. ويمكنك أيضا العثور على التطبيقات العادية مثل الفيسبوك وإنستاجرام واليوتيوب، ولكن ربما قمت بتنزيلها من متجر Google Play Store.



ينبغي على ملاك هواتف Huawei تفعيل خيار تحميل تطبيقات الطرف الثالث في هواتفهم الذكية والذهاب إلى wap2.hispace.hicloud.com حيث ستبدأ عملية تنزيل تطبيق AppGallery تلقائيًا. ويمكنك تعطيل الخدمة من خلال قائمة الإعدادات في التبويب Me أو يمكن إزالته تماما، ولكن ستظل جميع التطبيقات التي تم تنزيلها على الهاتف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنطباع أولى عن لعبة PRO EVOLUTION SOCCER 2019 Demo
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين