لعبة Fortnite Battle Royale أصبحت متوفرة الآن لكافة مستخدمي iOS

لعبة Fortnite Battle Royale أصبحت متوفرة الآن لكافة مستخدمي iOS
لعبة Fortnite Battle Royale أصبحت متوفرة الآن لكافة مستخدمي iOS

تم إصدار لعبة Fortnite Battle Royale على منصة iOS قبل بضعة أسابيع، ولكنها كانت طيلة هذه الفترة في المرحلة التجريبية بحيث كانت متاحة للتحميل من خلال نظام الدعوات، وهذا ما يعني بأنه يتوجب عليك الحصول على دعوة أولا قبل أن تتمكن من الحصول على اللعبة. ومع ذلك، هذا تغير الآن لأن لعبة Fortnite Battle Royale أصبحت متاحة الآن للتحميل مجانا لكافة مستخدمي iOS. وجدير بالذكر أن لعبة Fortnite Battle Royale تتطلب إمتلاك iPhone SE أو iPhone 6S أو إصدار أعلى، كما أنها تتطلب iPad Mini 4 أو iPad Air 2 أو إصدار أعلى مع العلم بأنه يتوجب على هذه الأجهزة العمل بنظام iOS 11 أو إصدار أعلى.

أصبحت لعبة Fortnite Battle Royale تحظى بشعبية كبيرة جدًا منذ أن تم إصدارها على منصة iOS، وهي بدأت بالفعل بتحقيق العديد من الإنجازات القياسية لشركة Epic Games التي أشرفت على تطوير هذه اللعبة. وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فهذه اللعبة متاحة للتحميل مجانا، ولكنها تضم العديد من الأشياء القابلة للشراء داخلها، بما في ذلك خطة إشتراك لمدة ثلاثة أشهر.



اليوم، أكدت شركة Epic Games من خلال حسابها الرسمي على شبكة تويتر أن لعبة Fortnite Battle Royale لم تعد متاحة للتحميل من خلال نظام الدعوات، وهذا ما يعني بأنه أصبح الآن بإمكان جميع ملاك iOS المؤهلين التوجه إلى متجر iTunes App Store وتحميل اللعبة مجانًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل اخترقت آبل من شركة صينية ؟
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة