أخبار عاجلة

الخدمة الموسيقية Amazon Music تضم ” عشرات الملايين ” من المشتركين

الخدمة الموسيقية Amazon Music تضم ” عشرات الملايين ” من المشتركين
الخدمة الموسيقية Amazon Music تضم ” عشرات الملايين ” من المشتركين

في الوقت الراهن، الخدمات الموسيقية التي تهيمن على المشهد هي Spotify و Apple Music. وفي وقت سابق من هذا العام تفاخرت خدمة Spotify بإمتلاكها لنحو 70 مليون مشترك، في حين قالت شركة آبل أن لديها 38 مليون مشترك، والآن يبدو أن هذه الخدمات قد تواجه منافسة شديدة من خدمة موسيقية أخرى، وهي Amazon Music Unlimited.

ووفقا لما ذكرته شركة أمازون لمجلة Billboard، فهي تملك ” عشرات الملايين ” من المشتركين الذين يدفعون شهريا مقابل إستخدام خدمة Amazon Music Unlimited، وهو ما يبدو ضعف عدد المشتركين في نفس الخدمة خلال الأشهر الستة الماضية. الرقم الدقيق غير واضح، ولكن يبدو أنه ينبغي أن يثير إهتمام شركة آبل على الأقل. لاحظ أننا نتحدث هنا عن Amazon Music Unlimited، وهي واحدة من الخطط التي تقدمها شركة أمازون لعملائها.



وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن ذلك، فإنه يتم تقديم خدمة Amazon Music على شكل ثلاث خطط. الخطة الأولى تدعى Echo Plan وهي تكلف 3.99 دولار أمريكي شهريًا، ولكن يمكن تشغيلها على جهاز Amazon Echo واحد. ثم هناك الخطة ” العادية ” والتي تكلف 9.99 دولار أمريكي في الشهر أو 7.99 دولار أمريكي للمشتركين في خدمة Amazon Prime، وهناك الخطة العائلية والتي تكلف 14.99 دولار أمريكي في الشهر للمستخدمين الذين لديهم أجهزة متعددة.

ووفقا لما ذكره السيد Steve Boom، وهو نائب رئيس قسم Amazon Music، فقد عزا هذا النمو إلى الإعتماد المتزايد على مكبرات الصوت الذكية التابعة للشركة مما أدى إلى ظهور فئة جديدة من أجهزة البث. بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت خدمة Amazon Music ستنجح في التفوق على الخدمات المنافسة مثل Spotify و Apple Music في نهاية المطاف، ولكن يبدو أن الخدمة هي بالتأكيد أكبر بكثير مما يتوقعه الكثيرون.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة