أخبار عاجلة
6 ألعاب أندرويد جديدة ومميزة (4) -

تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف LG G7 هذا الشهر مع زر خاص للذكاء الإصطناعي

تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف LG G7 هذا الشهر مع زر خاص للذكاء الإصطناعي
تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف LG G7 هذا الشهر مع زر خاص للذكاء الإصطناعي

في هواتفها الذكية الأحدث، قامت شركة سامسونج بوضع زر خاص على الجانب يتيح للمستخدمين تشغيل المساعد الرقمي Bixby بضغطة زر واحدة. وبطبيعة الحال، هذه ميزة عملية جدًا، ولكن كان هذا الزر محورًا للكثير من الجدل بعدما إكتشف العديد من المستخدمين أنه لا يمكن إعداد هذا الزر للقيام بشيء آخر بدلا من إستدعاء المساعد الرقمي Bixby.

ومع ذلك، يبدو أن شركة LG ستحذو حذو جارتها الكورية الجنوبية لأنه وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل للشركة، والذي من المرجح أن يحمل إسم LG G7 ThinQ سيصل في وقت لاحق من هذا الشهر مع زر خاص للذكاء الإصطناعي. هذه إشاعة مثيرة للإهتمام لأن الشائعات السابقة إقترحت وصول الهاتف الرائد المقبل لشركة LG في شهر مايو المقبل بدلا من شهر أبريل، لذلك هذه الإشاعة الجديدة تشير إلى أنه سيتم إصدار الهاتف LG G7 ThinQ في وقت مبكر عن المتوقع.



يقال أيضًا بأن شركة LG ستتبنى العلامة التجارية ThinQ في هاتفها الرائد المقبل والتي تمثل جهود الشركة في مجال الذكاء الإصطناعي مع العلم بأن هذه العلامة التجارية شقت طريقها إلى العديد من منتجات LG الأخرى، بما في ذلك التلفزيونات الذكية، ومكبرات الصوت الذكية، والأجهزة المنزلية الذكية الأخرى. أيضا، وفقا للشائعات السابقة، فمن غير المتوقع أن يتم إستخدام شاشة OLED في الهاتف LG G7 ThinQ.

بدلا من ذلك، تردد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم شاشة تعتمد على تقنية جديدة تدعى +M-LCD. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن شاشة الهاتف LG G7 ThinQ ستضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X و Asus ZenFone 5 والعديد من الهواتف الذكية الأخرى. على أي حال، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الذي ينتظر وصوله العديد من الأشخاص بفارغ الصبر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة