أخبار عاجلة
إنستاجرام تطلق رسميًا تلفزيون إنستاجرام IGTV -
مراجعة تطبيق Good Lock نسخة 2018 من سامسونج -

هواتف iPhone مع الشاشات المنحنية والإيماءات غير اللمسية ستصل في غضون 3 سنوات

هواتف iPhone مع الشاشات المنحنية والإيماءات غير اللمسية ستصل في غضون 3 سنوات
هواتف iPhone مع الشاشات المنحنية والإيماءات غير اللمسية ستصل في غضون 3 سنوات

جلب الهاتف iPhone X حقبة جديدة من التصميم للهواتف الذكية التابعة لشركة آبل. إنه أول هاتف iPhone من الشركة لا يضم زر فعلي ويضم قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وهو أيضا أول هاتف iPhone يضم شاشة بتقنية OLED. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة آبل تعمل الآن على الشاشات المنحنية من أجل هواتف iPhone التي ستصل في غضون عامين.

أفاد التقرير الصادر من موقع Bloomberg بأن شركة آبل تقوم بتطوير إثنتين من التكنولوجيات الجديدة من أجل هواتف iPhone المستقبلية، بما في ذلك الشاشات المنحنية والإيماءات التي لا تستند على اللمس. ويقال بأن كلا التقنيتين لا تزال في مراحل مبكرة من البحث والتطوير مما يوحي بأنها لن تصل إلا بعد مرور عامين على الأقل.



ومع ذلك، هذه الميزات ليست مبتكرة، فقد سبق لشركة سامسونج أن قامت بإستخدام الشاشات المنحنية في هواتفها الذكية، وبعض الميزات التي تستند على الإيماءات مثل Air Gestures منذ عدة سنوات، وهي الميزة التي تسمح للمستخدمين بالإنتقال عبر صفحات الويب وتمرير الصور عن طريق تمرير اليد فوق أجهزتهم.

ويقال بأن فكرة آبل تتشابه مع ميزة 3D Touch الحالية والتي توفر معلومات إضافية عندما يحوم المستخدم بإصبعه على منطقة معينة. ويقال بأن الشاشات المنحنية ” تنحني إلى الداخل تدريجيا من الأعلى إلى الأسفل “. ومع ذلك، لا تزال هذه التكنولوجيات في المراحل الأولى من عملية التطوير. ومجرد إعتقادنا بأن شركة آبل تعمل على هذه التقنيات لا يعني أننا سنراها في هواتف iPhone في أي وقت قريب، على الرغم من أنها تبدو وكأنها ميزات يمكن توقعها في الأجيال المقبلة من هواتف iPhone.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6