أخبار عاجلة
«هاتف صيني» بمزايا تتفوق على «آيفون X» -
تسريب جديد حول جالاكسي اس 10 -
الهاتف Xperia XZ2 Premium ينطلق في تايوان -

[ملف APK]: تطبيق Microsoft Launcher يحصل على تحسينات إضافية

مايكروسوفت أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن إعادة تصميم اللانشر الشهير Arrow Launcher وإعادة إطلاقه باسم Microsoft Launcher.

في أكتوبر الماضي أطلقت مايكروسوفت النسخة المستقرة من تطبيق Microsoft Launcher، والذي حصل على الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المستهلكين، وتمكن لاحقًا من الوصول إلى 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي.

وخلال شهر فبراير أدخلت الشركة تغييرات لتعزيز تجربة المستخدم وتخصيصها مثل إضافة خلفيات محرك البحث Bing اليومية إلى الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف أو كليهما، مع إضافته دعمًا ضمنيًا للمساعد الصوتي الذكي كورتانا.

ومع حلول شهر مارس حصل التطبيق على مجموعة من الميزات الجديدة أهمها التحسينات الخاصة بإشعارات التقويم، وإدخال تحسينات على نظام بطاقات التنبيهات Notification Badges، بالإضافة إلى بعض التغييرات الأخرى التي تمت مثل قوائم سياقية مبسطة عند الضغط بشكل مستمر على أيقونة التطبيق.

والآن يحصل تطبيق Microsoft Launcher على تحديث حصري لمستخدمي النسخة التجريبية 4.7.5، بحيث يركز هذا التحديث على إصلاح الأخطاء وتحسينات الأداء بشكل عام، مع إصلاحه للمشاكل المتعلقة بانهيار التطبيق وعدم استجابته في بعض الحالات.



بالإضافة إلى حصوله على دعم لتطبيق حزم الأيقونات، الأمر الذي من شأنه أن يسهل على المستخدمين الحصول على المظهر الذي يبحثون عنه تمامًا دون الحاجة إلى العثور على مجموعة أيقونات مثالية تغطي كل التطبيقات التي تم تثبيتها وتتواجد ضمن الهاتف.

كما أضافت شركة مايكروسوفت تعديلات فيما يخص تجربة إعدادات شاشة الخلفية لجعل هذه العملية تتم بشكل أكثر سلاسة، وإصلاح العديد من مشكلات إحصاءات البطاقات، والتي تم عرضها سابقًا مع أعداد غير صحيحة، إلى جانب حصول التطبيق على تحسينات على الأداء واستهلاك ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية.

ويمكنك الحصول على النسخة التجريبية 4.7.5 من التطبيق عبر تنزيلها من رابطها على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص بها من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6