Xiaomi تؤكد قدوم الهاتف Xiaomi Mi7 مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة

Xiaomi تؤكد قدوم الهاتف Xiaomi Mi7 مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة
Xiaomi تؤكد قدوم الهاتف Xiaomi Mi7 مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة

من الواضح أن دمج مستشعرات بصمات الأصابع في الشاشات سيكون أحد إتجاهات سوق الهواتف الذكية هذا العام. لا يزال يتعين على الشركات الرائدة في سوق الهواتف الذكية إعتماد هذه التقنية في هواتفها الذكية القادمة، ولكن في هذه المرحلة نحن متأكدون تماما من أنها مسألة وقت ليس إلا. إن الأمور أكثر ديناميكية مع الشركات المصنعة الصينية التي عادة ما تكون لديها دورات تطوير أقصر ونظم أقل وشهادات غير كثيرة، لذلك ليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن شركة Xiaomi ستتبنى مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة في هاتفها الرائد المقبل.

كان من الممكن أن تقوم الشركة الصينية الرائدة بتأجيل هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi7 من أجل تبني هذه التكنولوجيا الجديدة. وتم في الأونة الأخيرة العثور على أدلة في الشفرة المصدرية لروم MIUI تلمح إلى ذلك. واليوم، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun في تعليق على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo بأن هذه الميزة ستصل مع الهاتف الرائد المقبل للشركة.

حدث تبادل للأسئلة في قسم التعليقات في إحدى المشاركات التي تحتوي على صور التفكيك الرسمية للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. لغتنا الصينية ضعيفة جدًا، ولكن من بين ما يمكننا جمعه من هناك هو أن أحد المستخدمين ذكر مازحًا بأن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة سيصل مع الهاتف Xiaomi Mi7، وهذا ما أكده السيد Lei Jun في رده.



وبغض النظر عن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi7 كذلك مع المعالج Snapdragon 845، ومع ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم، بما في ذلك iPhone X و Asus ZenFone 5.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين