أخبار عاجلة

جهاز «كات ووك ميني» يقدم بيئة متكاملة لألعاب الواقع الافتراضي

جهاز «كات ووك ميني» يقدم بيئة متكاملة لألعاب الواقع الافتراضي
جهاز «كات ووك ميني» يقدم بيئة متكاملة لألعاب الواقع الافتراضي

إذا كانت فكرة استخدام وحدة تحكم لإدارة جهاز الواقع الافتراضي الذي تفضله من الأشياء القديمة فإن جهاز «كات ووك ميني»  Kat Walk Mini سيكون طفرة في عالم الواقع الافتراضي. فقد أصدرت الشركة للتو شريط فيديو جديد يشرح تفاصيل جهاز الجري الافتراضي المدمج متعدد الاتجاهات. الجهاز الجديد متوافق مع الكثير من منصات الواقع الافتراضي الحالية.

 

" frameborder="0">

 

يتكون جهاز «كات ووك ميني» من منصة سوداء مربعة بعض 4.9 قدم وبطول 5.2 قدم مع الكثير من مستشعرات الدعم ومستشعرات القدم لتتبع حركة اللاعب ودورانه، يدعم الجهاز اللاعبين الذين تصل أطوالهم إلى 6.5 قدم ويزنون أقل من أو يساوي 120 كيلوجرامًا. يمتص سطح اللعبة المشابه للترامبولين الصدمات من اللاعبين كالمشي العادي والجري والانحناء والعدو والانحناء أثناء الألعاب.

 

 



ظهر الجهاز لأول مرة عام 2015 وحصل على الدعم خلال العامين الماضيين ولكنه لم يتحمل أكثر من 187 رطل للاعب الواحد، ولم يستخدم نظام دعم الظهر في ألعاب مثل كرة السلة وغيرها، وهذا ما يجدي نفع هذه النماذج الجديدة في عالم ألعاب الواقع الافتراضي الجديد.

 

 

تستقبل محثات الاستشعار طاقتها من الجهاز نفسه، والتي تستطيع رصد حركة القدم بدقة مع تتبع لحركة الرأس والجسم بالكامل، فهي لا تقبل عمليات الشحن ولا تحتاج إلى الصيانة أو التثبيت في أول استخدام لها.

 

باحثون يعارضون دراسة جامعية لاستخدام الذكاء الصنعي في الأسلحة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين