كل ما نعلمه حتى الآن عن هاتف وان بلس 6

كل ما نعلمه حتى الآن عن هاتف وان بلس 6
كل ما نعلمه حتى الآن عن هاتف وان بلس 6

بعد إطلاق حملتها التسويقية الخاصة بهاتف وان بلس 6 أكدت شركة وان بلس أن الهاتف سيطلق قريباً، كما أوضحت أن هذا الهاتف سيمتلك حافة Notch الموجودة على ايفون اكس كما كشفت عن بعض مواصفات الهاتف مؤكدة بعض المعلومات التي جاءت في التسريبات السابقة، ولذا سنستعرض في هذا المقال كل ما نعرفه عن وان بلس 6.

 

حافة Notch

 

 

 

تأتي هذه الصورة من شركة وان بلس اتلي نشرتها منذ بضعة أيام وشرحت سبب قيامها باقتباس ميزة من ايفون اكس بأن هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل زيادة حجم الشاشة.

 

التصميم

 

 

سيكون وان بلس 6 عبارة عن مزيج بين ايفون اكس وجالاكسي اس 9 حسب ما نعلمه حتى الآن، حيث سيمتلك حافة Notch كما ذكرنا في الجانب الأمامي أما في الجانب الخلفي فسيكون الأمر أشبه بجالاكسي اس 9 حيث يمتلك كاميرتين وحساس لبصمة الإصبع في المنتصف.

 



 

موعد الإطلاق

 

أوضح تقرير نشر مؤخراً أن هذا الهاتف سيطلق في نهاية شهر نيسان/ابريل كما كشف فيديو بأن وان بلس ستتعاقد مع ديزني لبيع إصدار خاص بلعبة Avengers من هذا الهاتف.

 

السعر

 

سيكون هذا الإصدار أغلى ثمناً من إصدار العام الماضي لكنه سيبقى أرخص ثمناً من بعض هواتف اندرويد الرائدة، حيث من المعتقد أن تصل الأسعار بين 700$-749$.

 

المكونات

 

من المتوقع أن يمتلك الهاتف معالج سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، كما سيمتلك كاميرتين في الجانب الخلفي إحداها بدقة 20 ميغابكسل وفتحة f/1.7 والأخرى بدقة 16 ميغابكسل بفتحة f/1.7، كما يمتلك في الجانب الأمامي كاميرا بدقة 20 ميغابكسل بفتحة f/2.0.

 

الروبوت فريبو يبني بيئة افتراضية لكل وحيد في منزله 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة