أخبار عاجلة

جهاز Mac Pro الجديد المعاد تصميمه لن يتم شحنه حتى العام المقبل

جهاز Mac Pro الجديد المعاد تصميمه لن يتم شحنه حتى العام المقبل
جهاز Mac Pro الجديد المعاد تصميمه لن يتم شحنه حتى العام المقبل

كشفت شركة آبل عن المزيد من المعلومات حول جهاز Mac Pro المعاد تصميمه والذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر. في حالة إذا كنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص فقد لا تكون سعيدًا بمعرفة أنه لن يتم إصدار جهاز Mac Pro الجديد هذا العام. وأكدت شركة آبل أن جهاز Mac Pro الجديد المعاد تصميمه لن يتم البدء بشحنه حتى العام المقبل. وكان من المتوقع أن يتم إصدار هذا الجهاز في العام 2018، ولكن هذا ما إتضح الآن بأنه لن يتحقق.

وقد أكدت شركة آبل أنها لن تقوم بشحن Mac Pro الجديد حتى العام المقبل، لذلك العملاء الذين قرروا الإمتناع عن شراء iMac Pro وإنتظار صدور Mac Pro الجديد في وقت لاحق من هذا العام قد يختارون المضي قدما وشراء iMac Pro بعدما إتضح الآن أنه لن يتم إصدار Mac Pro الجديد حتى العام المقبل، على الأقل هذا ما قاله نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في شركة آبل، السيد Tom Boger لموقع TechCrunch.



ذكر السيد Tom Boger أيضا بأن الإنتظار يستحق العناء لأن شركة آبل تقوم بإجراء تعديلات على النظام بناء على ملاحظات العملاء الذين سيشترون هذا الحاسب الجديد. كما قامت الشركة أيضا بإنشاء فريق Pro Workflow Team والذي سيساعد في تحسين العتاد والبرمجيات في سلاس الإنتاج الفعلية وليس فقط الأهداف المسطرة على الورق.

يتعامل فريق العمل هذا مع الرسومات المتحركة الثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديوهات، والموسيقى، والمؤثرات المرئية والتي ستنتج مشاريع حقيقية على الجهاز، ومن ثم تحديد الأشياء التي تحتاج إلى المعالجة. إنه نفس الفريق الذي تم إستخدامه لتحسين أداء iMac Pro أيضًا. وللآسف، لا توجد معلومات إضافية حتى الآن عن الأسعار والتوافر، ومن المحتمل أن نسمع عنها في نهاية هذا العام.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين