أخبار عاجلة
مواقع تحدي Shooting Gallery في Fortnite Season 6 Challenges! -
تقرير: شاشة هاتف Mate 20 Pro من تصنيع شركة BOE -

جوجل تصلح مشكلة إعادة التشغيل عشوائيا في الحاسب Google PixelBook

جوجل تصلح مشكلة إعادة التشغيل عشوائيا في الحاسب Google PixelBook
جوجل تصلح مشكلة إعادة التشغيل عشوائيا في الحاسب Google PixelBook

Google Pixelbook 2

إتضح في الفترة الماضية أن العديد من الأشخاص الذين قاموا بشراء الحاسب Google PixelBook يعانون من مشكلة مع هذا الجهاز بحيث يقوم بإعادة تشغيل نفسه بشكل عشوائي. وبالنسبة لبعض المستخدمين، فقد كان يحدث ذلك في مرات نادرة، ولكن بالنسبة للبعض الآخر فقد كان هذا يحدث كل دقيقة أو كل 10 دقائق، ومن الواضح أن هذه مشكلة مزعجة للغاية وتجعل هذا الحاسب المحمول غير قابل للإستخدام.

من غير الواضح في الوقت الراهن ما مدى إنتشار هذه المشكلة، ولكن الخبر السار هو أنه يبدو أن شركة جوجل تعمل على حل لهذه المشكلة في الفترة الماضية. ووفقا لمدير الدعم في شركة جوجل، السيد Kevin Kirk، فقد أكد بأن هذه المشكلة تم إصلاحها بالفعل بحيث صرح بالقول : ” نأسف على الإزعاج، لقد وجد مهندسونا السبب وقاموا بإصلاحه. يرجى التحديث إلى 10323.65.7 على 65 Stable، ومن شأن ذلك أن يمنع مشكلة إعادة التشغيل عشوائيًا في المستقبل “.



لم تكشف شركة جوجل بالتفصيل عن سبب ظهور هذه المشكلة ويبدو أنها مشكلة حديثة نسبيًا يرجع تاريخها إلى شهر مارس الماضي، ولكن نأمل أن يكون التحديث قد أصلح المشكلة. وإذا كنت أحد ملاك الحاسب Google PixelBook الذين يعانون من مشكلة إعادة التشغيل عشوائيًا، فسوف تحتاج إلى التأكد من أنك قمت بتحديث نظام التشغيل إلى الإصدار الأحدث على إفتراض أن الحاسوب لن يقوم بإعادة التشغيل في منتصف عملية التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة