أخبار عاجلة
أدوات مكافحة حرائق الغابات -

تعرف على هاتف ريد ماجيك بمواصفات قوية وسعر 400$

تعرف على هاتف ريد ماجيك بمواصفات قوية وسعر 400$
تعرف على هاتف ريد ماجيك بمواصفات قوية وسعر 400$

يبدو أن هاتف Razer أصبح يملك منافسة شديدة بعد أن قامت شركة Nubia بإطلاق هاتف ريد ماجيك الذي يتمتع بمواصفات مميزة خاصة بالألعاب وبسعر 400$.

 

ويعد ريد ماجيك الفرع الخاص بالألعاب تحت مظلة شركة ZTE وهذا هو أول هاتف ذكي تطلقه الشركة، وقبلها لم يكن هناك هاتف خاص بالألعاب سوى Razer ولذا فإن هاتف ريد ماجيك سيكون منافساً قوياً.

 

مواصفات ريد ماجيك

 

يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5,99 بوصة وشاشة LCD بأبعاد 2160 x 1080 بكسل ومعدل تناسب بين الشاشة والهيكل 18:9 بأبعاد 2160 x 1080 بكسل مع حواف رقيقة في الجوانب، كما يمتلك الهاتف معالجاً من نوع سناب دراغون 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت دون دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية.

 

ويتميز الهاتف بنظام تبريد خاص يعتمد على الحمل الحراري الذي يهدف إلى ضمان عدم ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء الألعاب.

 



إضافة لذلك يمتلك الهاتف كاميرا بدقة 24 ميغابكسل بفتحة f/1.7 وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وتسجيل الفيديوهات بأبعاد 4K إلى جانب بطارية بسعة 3800 ميلي امبير، ويعمل الهاتف أيضاً بنظام اندرويد أوريو 8,1.

 

من الجدير بالذكر أيضاً أن ريد ماجيك يتمتع بزر Gameboost والذي يخصص موارد طاقة أكبر للألعاب، ويتمتع الهاتف أيضاً بمنفذ للسماعات في الأعلى ومنفذ USB-C.

 

سعر وتوافر ريد ماجيك

 

سيكلف هذا الهاتف مبلغ 400$ في حال تقديم طلب الشراء على حملة جمع الأموال Indiegogo بعد ذلك ستكشف الشركة عن السعر الأساسي للهاتف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تطلق الجيل الثاني من جهاز Surface Hub العام القادم
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة