أخبار عاجلة
فيسبوك تصنف مستخدميها بناء على مصداقيتهم -

ظهور فيديو يستعرض هاتف Xiaomi Mi 6X باللون الذهبى

ظهور فيديو يستعرض هاتف Xiaomi Mi 6X باللون الذهبى
ظهور فيديو يستعرض هاتف Xiaomi Mi 6X باللون الذهبى

سيتم الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 6X غدًا في الصين، واليوم ظهر فيديو على Weibo مدته 9 ثوانٍ يستعرض تصميم الهاتف، حيث ستتمكن من رؤية جزء من واجهة مستخدم الجهاز. و من خلال الفيديو يمكنك ملاحظة واجهة MIUi الخاصة بـ Xiaomi على نظام تشغيل Android ،وفي حين أن Xiaomi ربما تعيد إطلاق Mi 6X باعتباره Mi A2 ولكن بإستخدام نظام التشغيل أندرويد الخام  في غضون شهر أو اثنين، كجزء من مشروع Android one.

الجدير بالذكر أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيأتى بلون ذهبى مع حواف بيضاء اللون فى مقدمة الهاتف. وسيأتى الجهاز بهيكل مصنوع من المعدن، و بكاميرا مزدوجة فى الخلف بوضع رأسى، مع فلاش LED.

الجانب الخلفى من الجهاز سيكون منحنى قليلاً وحواف الهاتف ليست سميكة، فهذا الجهاز يشبه جهاز Xiaomi Redmi 5 Plus و Redmi Note 5 Pro، بل إنه يأتى بنفس حجم العرض حيث يأتى هاتف بشاشة بحجم 5.99 بوصة و بدقة 2160×1080 بيكسل و FullHD.



و سيأتى الهاتف بنسختين من الذاكرة العشوائية 4 جيجابيت و6 جيجابايت أيضا ستتوفر العديد من خيارات التخزين.

وقد أكدت شركة Xiaomi بالفعل أن أقوى طراز من هاتف Mi 6X  سيضم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 128 جيجابايت من سعة التخزين الأصلى، كما أكدت الشركة أن الهاتف سيحتوى على كاميرا 20 ميجابيكسل فى المقدمة فى حين أنه سيحمل كاميرات 12 و 20 ميجابيكسل في الخلف

و سيكون الهاتف متاح بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo على ما يبدو، و تشير التسربات أن الهاتف قد يدعم شريحتين اتصال، فى حين أن البطارية ستبلغ 2910 ملى أمبير أو 3000 ملى أمبير

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين