سامسونج بدأت العمل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy A8 2016

سامسونج بدأت العمل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy A8 2016
سامسونج بدأت العمل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy A8 2016

Samsung Galaxy A8 (2018)

قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy A8 2018 في وقت سابق من هذا العام. وعلى الرغم من إطلاقه بعد إطلاق شركة جوجل لنظام الأندرويد Oreo، فقد قامت شركة سامسونج بشحن هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat. ومنذ ذلك الحين، أصدرت الشركة تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لأجهزة مثل Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8، ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تحصل الأجهزة الأخرى على نفس التحديث. ويمكن لأولئك الذين يملكون الهاتف Galaxy A8 2018 على الأقل العثور على العزاء في حقيقة أن شركة سامسونج قد بدأت الآن العمل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت العمل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy A8 2018. هذه أخبار جيدة ولكن هناك مشكلة. ما يعنيه هذا هو أن شركة سامسونج قد بدأت للتو العمل على التحديث لهذا الجهاز مما يعني بأن الشركة ستستغرق شهرين على الأقل قبل إصدار هذا التحديث للهاتف Galaxy A8 2018 بشكل رسمي.

من المقرر أن تعلن شركة جوجل عن الإصدار الرئيسي المقبل من نظام الأندرويد في أواخر هذا الشهر، لذلك سيستمر نظام الأندرويد Oreo بالتأكيد على هذا الجهاز بعد فترة طويلة من إصدار شركة جوجل للإصدار الجديد من نظام الأندرويد والمعروف حاليا بإسم Android P.



للآسف، هذه هي مشكلة التجزئة لنظام الأندرويد والتي لن تختفي في أي وقت قريب. ومن غير الواضح حتى الآن متى بالضبط سيحصل الهاتف Galaxy A8 2018 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، ولكننا على الأقل نعرف الآن أن الأمور تسير في الإتجاه الصحيح.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟