أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

أفضل تجميعة حاسوب للاعبين بمعالج AMD Ryzen من الجيل الثاني وبحجم Mini ITX

الجيل الثاني من عائلة معالجات Ryzen وصل للأسواق…لذلك هل أنت من الباحثين عن تجميعة جديدة بمواصفات عالية مناسبة للاعبين؟ حسناً لقد وصلت للمقال المناسب لأننا سنستعرض لكم أفضل تجميعة حاسوب للاعبين بأحد معالجات AMD Ryzen من الجيل الثاني. لست بحاجة لكي تبحث كثيراً, تسأل كثيراً, او تتردد كثيراً فلقد جهزنا لكم هذه التجميعة المثالية شكلاً وقدرة لتكون قادرة على تشغيل مختلف الألعاب على دقة 1080 بكسل ليس ذلك فحسب بل لتكون بحجم صغير كذلك.

ماذا قدم الجيل الثاني من مميزات؟

قدمت نواة المصنوعة من معمارية Zen+ الجديدة زيادة في IPC وقللت بنفس الوقت من خمول الذاكرة والذاكرة المخبئة مقارنة مع معالجات Ryzen من الجيل الأول . تقنية AMD SenseMI تم تحديثها مع Precision Boost 2، التي تتيح لمعالجات Ryzen الجيل الثاني بأن تحلل بذكاء أعباء العمل وبيئة الحوسبة وتساهم في تقديم أداء المعالجة المتعددة الأعلى.

سرعات التردد العالية على جميع أنوية معالجات Ryzen من الجيل الثاني يمكن أن تحسن من أداء المعالجات في مختلف التطبيقات مثل الألعاب، وبرامج التصميم والمنتجة. فاليوم مع هذه المعالجات ستكون قادر على تحقيق تجارب اللعب السلسة عبر دقات عرض مشهورة من 1080p إلى 1440p حتى 4K. وبنفس الوقت معالجات Ryzen من الجيل الثاني تعرض إنشاء محتوى أسرع بـ20% عن المنافسين. مع تقنية XFR 2 المتاحة على جميع منصات AM4 سوف يستمتع اللاعبون بأداء أعلى فقط ما تحتاجه هو تبريد ممتاز.

 



تأتي معالجات الجيل الثاني Ryzen بمشتتات مدمجة لتوفير نقل حراري فعال، ومعامل ضرب مفتوحة لكل المعالجات من أجل تحكم كسر سرعة مفتوح دون أي قيود, لتكون بحاجة فقط لتبريد فعال وهذا ما تقدمه لك تلك المشتات المرفقة. سيكون بمقدوركم ضبط الأداء بواسطة تطبيق Ryzen Master 1.3 الذي يعرض كسر سرعة لكل نواة. للمرة الأولى، كامل خط معالجات Ryzen يتضمن تشكيلة من مشتتات AMD Wraith الهوائية بداخل كل معالج تقوم بشرائه.

معالجات Ryzen من الجيل الثاني تحمل الإسم الرمزي Pinnacle Ridge وهي تأتي بأربع إصدارات تشمل معالج Ryzen 7 2700X بثمانية أنوية و 16 مسار يليه معالج Ryzen 7 2700 بثمانية أنوية و 16 مسار, ومعالج Ryzen 5 2600X سداسي النواة مع 12 مسار وأخيراً معالج Ryzen 5 2600 سداسي النواة مع 12 مسار. المعالج المختار من هذه التشكيلة هو معالج Ryzen 7 2700X بثمانية أنوية و 16 مسار وبتردد 4.3GHz مع تيربو وبذاكرة مخبئة من المستوى الثالث بحجم 20MB, ويستهلك طاقة 105 واط ومزود بمشتت Wraith Prism بإضاءة RGB LED بسعر 330 دولار.

أفضل تجميعة حاسوب للاعبين بمعالج Ryzen 7 2700X وبحجم Mini ITX؟

على الرغم من اختيارنا للمعالج المركزي, البطاقة الرسومية, اللوحة الأم, الذاكرة, مزود الطاقة, المشتت المائي, شاشة العرض, كيس الحاسوب, قرص التخزين, سيكون بمقدورك من اختيار قطع اخرى بعكس التي قمنا باختيارها, لكننا ننوه لك أننا نختار تلك التجميعة لك لتكون تجميعة حاسوب كاملة متكاملة وما عليك سوى أن تطلبها من مواقع الشراء أو من المتاجر المتواجدة في بلدك. قد تختلف معنا في اللوحة الأم أو باقي مكونات حاسوب وفقاً لتفضيلك الشخصي مع ذلك نحن نختار باقي مكونات الحاسوب وفقاً لخبرتنا ووجهة نظرنا وتوافقها خاصة من ناحية اللوحة والذاكرة.

  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 2700X بـ 330 دولار.
  • اللوحة الأم: ASUS ROG Strix X470-I Gaming بـ 210 دولار.
  • البطاقة الرسومية: MSI Radeon RX 580 ARMOR 8G OC بـ 356 دولار.
  • الذاكرة: G.SKILL TridentZ RGB 16GB (2 x 8GB) 3200MHz بـ 216 دولار.
  • مزود الطاقة: CORSAIR RMx Series RM750x 80 PLUS GOLD بـ 110 دولار.
  • المشتت الهوائي: المتضمن مع المعالج المركزي.
  • قرص تخزين: SAMSUNG 960 EVO M.2 500GB NVMe  بـ 227 دولار + WD 1TB بـ 45 دولار.
  • شاشة عرض: MSI Optix MAG24C 1080p/144Hz بـ 238 دولار.
  • كيس حاسوب: Cooler Master MasterBox Q300L بـ 40 دولار.

بهذه التجميعة وبمبلغ يصل الى 1772 دولار ستحصل على حاسوب لعب قوي بمواصفات رائدة, لتكون قادر على تشغيل كل الألعاب بأفضل أداء على دقة 1080 بكسل. المميز به هو حجمه الصغير الذي يتسع لتضعه في أي مكان في منزلك وبنفس الوقت ستحصل من هذا الحاسوب الصغير على قدرة رسومية وحوسبية كبيرة تحطم كل الالعاب. الجيد أن أسعار البطاقات الرسومية بدأت تنخفض وهو ما أكدته عدة تقارير من المحللين لسوق البطاقات الرسومية.

ولمن يتسائل عن التكلفة بالعملات الاخرى فهي ستكلفك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية