صور حقيقية مسربه لهاتف LG G7 ThinQ قبل إطلاقه رسمياً اليوم

صور حقيقية مسربه لهاتف LG G7 ThinQ قبل إطلاقه رسمياً اليوم
صور حقيقية مسربه لهاتف LG G7 ThinQ قبل إطلاقه رسمياً اليوم

توافقت الصور الحقيقية المسربة لهاتف LG G7 ThinQ مع التقارير و التسريبات السابقة حيث ظهرت هذه الصور قبل يوم واحد من إطلاق الهاتف رسمياً اليوم.

و يأتي هاتف G7 ThinQ بشاشة كامله مع نتوء مدرج بها و الذي يمكن إخفاءه. و يحتوى الهاتف على حواف رفيعة بشكل ملحوظ للسماح لنسبة عرض إلى ارتفاع أعلى للشاشة. أما الجزء الخلفي للهاتف سيكون لامع و لكنه معرض لالتقاط البصمات التي تبدو واضحة في الصور.

كما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة في الخلف تم وضعها بشكل رأسي أعلى ماسح البصمات مباشرةً. و بالإضافة إلى أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة تم تزويد الهاتف بزر إضافي.



وكانت LG قد أكدت بالفعل أن هاتف G7 ThinQ سيتضمن شاشة IPS Super Bright بمقاس 6.1 بوصة و بدقة 1440×3120 بكسل و بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 إلي جانب ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابيت و 64 جيجابيت من سعة التخزين. بالإضافة إلى بطاريه سعتها 3000 ملى أمبير و التي تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0. و لا توجد معلومات تفصيليه عن الكاميرا، لكن من المتوقع أن يحتوى الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 1.6.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟