أخبار عاجلة
تطبيق مخصص لنجم كرة القدم نيمار -
هواوي تزحف نحو لقب سامسونج المفضل -

أفضل تجميعة حاسوب لمبتكري المحتوى بمعالج AMD Ryzen من الجيل الثاني

لقد نشرنا سابقاً تجميعة حاسوب جديدة بأحد معالجات الجيل الثاني Ryzen 2000 ولكنها كانت تجميعة مخصصة للاعبين, اما هذه التجميعة فهي مخصصة لمبتكري المحتوى الذين يبحثون عن قدرة حوسبية وتصيير كبيرة لتساعدهم على إنجاز أعمالهم في مجال التصميم والإنتاج. نعم حالما نتحدث عن تجميعة حاسوب مخصصة لهؤلاء النوع من المستخدمين فنحن نتحدث عن مبلغ مالي أكبر حتى يحقق لكم ما تبحثون عنه.

لذلك إن كنت من الراغبين بالحصول على تجميعة تسهل عليكم الفترة الزمنية التي تقضونها في إنجاز مهامكم في مجال التصميم والإنتاج فهذه التجميعة باحدث معالجات AMD Ryzen من الجيل الثاني ستكون الحل المثالي لكم.

ماذا قدم الجيل الثاني من مميزات؟

قدمت نواة المصنوعة من معمارية Zen+ الجديدة زيادة في IPC وقللت بنفس الوقت من خمول الذاكرة والذاكرة المخبئة مقارنة مع معالجات Ryzen من الجيل الأول . تقنية AMD SenseMI تم تحديثها مع Precision Boost 2، التي تتيح لمعالجات Ryzen الجيل الثاني بأن تحلل بذكاء أعباء العمل وبيئة الحوسبة وتساهم في تقديم أداء المعالجة المتعددة الأعلى.

سرعات التردد العالية على جميع أنوية معالجات Ryzen من الجيل الثاني يمكن أن تحسن من أداء المعالجات في مختلف التطبيقات مثل الألعاب، وبرامج التصميم والمنتجة. فاليوم مع هذه المعالجات ستكون قادر على تحقيق تجارب اللعب السلسة عبر دقات عرض مشهورة من 1080p إلى 1440p حتى 4K. وبنفس الوقت معالجات Ryzen من الجيل الثاني تعرض إنشاء محتوى أسرع بـ20% عن المنافسين. مع تقنية XFR 2 المتاحة على جميع منصات AM4 سوف يستمتع اللاعبون بأداء أعلى فقط ما تحتاجه هو تبريد ممتاز.



 

تأتي معالجات الجيل الثاني Ryzen بمشتتات مدمجة لتوفير نقل حراري فعال، ومعامل ضرب مفتوحة لكل المعالجات من أجل تحكم كسر سرعة مفتوح دون أي قيود, لتكون بحاجة فقط لتبريد فعال وهذا ما تقدمه لك تلك المشتات المرفقة. سيكون بمقدوركم ضبط الأداء بواسطة تطبيق Ryzen Master 1.3 الذي يعرض كسر سرعة لكل نواة. للمرة الأولى، كامل خط معالجات Ryzen يتضمن تشكيلة من مشتتات AMD Wraith الهوائية بداخل كل معالج تقوم بشرائه.

معالجات Ryzen من الجيل الثاني تحمل الإسم الرمزي Pinnacle Ridge وهي تأتي بأربع إصدارات تشمل معالج Ryzen 7 2700X بثمانية أنوية و 16 مسار يليه معالج Ryzen 7 2700 بثمانية أنوية و 16 مسار, ومعالج Ryzen 5 2600X سداسي النواة مع 12 مسار وأخيراً معالج Ryzen 5 2600 سداسي النواة مع 12 مسار. المعالج المختار من هذه التشكيلة هو معالج Ryzen 7 2700X بثمانية أنوية و 16 مسار وبتردد 4.3GHz مع تيربو وبذاكرة مخبئة من المستوى الثالث بحجم 20MB, ويستهلك طاقة 105 واط ومزود بمشتت Wraith Prism بإضاءة RGB LED بسعر 330 دولار.

أفضل تجميعة حاسوب لمبتكري المحتوى لتسريع عملية التصيير

على الرغم من اختيارنا للمعالج المركزي, البطاقة الرسومية, اللوحة الأم, الذاكرة, مزود الطاقة, المشتت المائي, شاشة العرض, كيس الحاسوب, قرص التخزين, سيكون بمقدورك من اختيار قطع اخرى بعكس التي قمنا باختيارها, لكننا ننوه لك أننا نختار تلك التجميعة لك لتكون تجميعة حاسوب كاملة متكاملة وما عليك سوى أن تطلبها من مواقع الشراء أو من المتاجر المتواجدة في بلدك. قد تختلف معنا في اللوحة الأم أو البطاقة الرسومية أو باقي مكونات حاسوب وفقاً لتفضيلك الشخصي مع ذلك نحن نختار باقي مكونات الحاسوب وفقاً لخبرتنا ووجهة نظرنا وتوافقها خاصة من ناحية اللوحة والذاكرة.

  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 2700X بـ 330 دولار.
  • اللوحة الأم: ASUS PRIME X470-PRO بـ 185 دولار.
  • البطاقة الرسومية: AMD Radeon Pro WX 9100 بـ 1600 دولار.
  • الذاكرة: CORSAIR Vengeance LED 32GB (4 x 8GB) 2666MHz بـ 370 دولار.
  • مزود الطاقة: Seasonic FOCUS Plus Series SSR-750FX بـ 103 دولار.
  • المشتت الهوائي: المتضمن مع المعالج المركزي.
  • قرص تخزين: SAMSUNG 960 EVO M.2 500GB NVMe بـ 227 دولار + WD 2TB بـ 60 دولار.
  • شاشة عرض: Acer ET322QK 32” 4K UHD FreeSync بـ 436 دولار.
  • كيس حاسوب: Cooler Master MasterBox Lite 5 RGBL بـ 64 دولار.

بهذه التجميعة وبمبلغ يصل الى 3375 دولار ستحصل على حاسوب قوي جداً في قدرته على القيام بعملية تسريع للتصيير الرسومي التي تقوم بتصميمها بفضل البطاقة القوية جداً Radeon Pro WX 9100, فمهما كانت البرامج التي تستخدمها والتي تستفيد من قوة المعالج الرسومي التي تقدمها Solidworks, Adobe و Autodesk ستحصل على نقلة نوعية في سرعة إنهاء تصاميمك. أضف إلى ذلك ستحظى مع هذه التجميعة على مساحة عمل أكبر لتؤدي عدة مهام بوقت واحد وذلك يعود بالفضل لقوة المعالج المركزي ثماني النواة Ryzen 7 2700X + شاشة العرض التي تأتي بدقة 4K وحجم 32 بوصة الكافية لعرض مساحة عمل واسعة لمهامك كمصمم ومنتج…طبعاً ستكون قادر على تخفيض تكلفة هذه التجميعة باختيار بطاقة أقل قوة من التي قمنا باختيارها حجم ذاكرة أقل, أو الاستغناء عن قرص M.2 واختيار شاشة عرض عادية.

ولمن يتسائل عن التكلفة بالعملات الاخرى فهي ستكلفك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج