أخبار عاجلة
الكشف عن سعات بطاريات iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max -

هواتف سامسونج Galaxy A6 و A6 Plus تقدم لمحة من Galaxy S9 في هاتف رخيص

هواتف سامسونج Galaxy A6 و A6 Plus تقدم لمحة من Galaxy S9 في هاتف رخيص
هواتف سامسونج Galaxy A6 و A6 Plus تقدم لمحة من Galaxy S9 في هاتف رخيص

بعد عدة تسريبات، كشفت شركة سامسونج الستار عن هواتف Galaxy A6 و A6 Plus. والتي تأتي بدرجة من التشابه مع هواتف Galaxy S9 و S9 Plus حيث تم تزويد الهاتفين بكاميرات مزدوجة، وببطارية أكبر، وبشاشة أكبر خصوصاً في موديل Plus.
فبالنسبة لهاتف Galaxy A6 Plus تم تزويده بكاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل و بفتحة عدسة قدرها f / 1.7 بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل. أما الكاميرا الامامية ستأتى بدقة 24 ميجا بكسل و بفتحة عدسه قدرها f/1.9.

أما بالنسبه لهاتف Galaxy A6 سيأتى بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل و بفتحة عدسة تبلغ f/1.7 أيضا،  و ستأتي الكاميرا الامامية بنفس دقة الخلفية لكن بفتحة عدسه قدرها f/1.9. كما تم دعم الكاميرا الامامية بفلاش LED لكلا الجهازين

ويأتي الهاتف الأصغر Galaxy A6 بشاشة 5.6 بوصة بدقة 1480 × 720 بكسل من نوع Super AMOLED، و بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، وببطارية قدرها 3000 ملى أمبير. بينما يأتى هاتف Galaxy A6 Plus بشاشة بمقاس 6 بوصة و بدقة 2220 × 1080 بكسل من نوع Super AMOLED أيضا ومعالج ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز، و بطارية بقوة 3500 ملي أمبير.

و بالرغم من أن كلا الجهازين يشتركان في نفس النوع من شاشة إلا أن هاتف 6 Plus يأتي بميزة Always On.



أما بالنسبة للميزات المشتركة، فكلا الجهازين يأتي بذاكرة عشوائية قدرها 3 جيجابيت أو 4 جيجابيت، و 32 جيجابيت أو 64 جيجابيت لسعة التخزين القابل للتوسيع، ومستشعر البصمة، كما تم إضافة ميزات مثل مساعد Bixby، الفتح بخاصية التعرف على الوجه، NFC.

لم يتم الكشف عن الأسعار حتى الان، ولكن سيتم إطلاق Galaxy A6 و A6 Plus في وقت مبكر من هذا الشهر في بلدان مثل أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينيه قبل إطلاق موسع في كوريا الجنوبية و الصين و الدول الأفريقية.

المصدر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق SONY تعلن عن ميعاد إنطلاق منصة PlayStation Classic
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية