نقاش: لماذا برأيك تغيير لون زي مارك زوكربرج الجديد إلى الأزرق؟

ظهر زوكربيرج على المسرح البارحة في فعاليات مؤتمر المطورين السنوي الخاص بشركة فيسبوك معلنًا عن العديد من التحديثات والمنتجات الجديدة مثل إضافة خاصية “محو السجل” لتطبيق فيسبوك والتي تسمح للمستخدمين محو جميع آثار الستخدم على فيسبوك وإضافة ميزة المواعدة عبر فيسبوك والتي ستمكنك من البحث عن شريكة/شريكة حياتك على فيسبوك.

 

 

ظهر زوكربرج في شكل غريب نوعًا ما غير الذي اعتدنا عليه في مؤتمرات فيسبوك وهو يرتدي سترة زرقاء -بديلة للسترة الرمادية المعروفة- وجينز أسود ونفس حذاء نايكي الأسود كما كان من قبل، وبذلك يتخلى عن خروجه الدراماتيكي بسترته الرمادية والجينز الأزرق والحذاء الرمادي الذي ارتداه لسنوات طويلة في المناسبات العامة للشركة.

إذا كنت راغبًا في الحصول على مظهر زوكربرج الجديد فسيكلفك الأمر حوالي 1000 دولار تقريبًا، فمن الصعب معرفة نوع الملابس التي يرتديها فهو يرتدي رداء عامًا ولا نعرف كذلك مصمم هذا الرداء، لكن قد يمكن تدبر الأمر بملابس عادية لا تتعدى 200 دولار.

 

جميعنا نعلم أن مارك زوكربرج معارضًا للموضة والأزياء فهو يرتدي الزي نفسه كل يوم ليكون أكثر تركيزًا وفعالية ولعل هذه الصورة تؤكد لك أن خزانة ملابسه تكاد تكون متشابهة إلى حد كبير.

 



 

في حيدث له قديم عام 2014 أجاب على تساؤلات ارتدائه لنفس الزي مؤكدًا على أن ذلك يسهل عليه اتخاذ قرارات قليلة قدر الإمكان والتي قد تكون سخيفة نوعًا ما مثل الملابس والأحذية، وبرغم عدم قولها علانية فإن السترة الرمادية تكلفه حوالي 350 دولارًا من تصميم المصمم برونيللو كسينيللي، ولم يعلن مرك عن سبب تغييره للزي الرسمي المتعارف عليه من جميع متابعيه فيا تُرى ما هو السبب في رأيك؟! اترك رأيك في التعليقات.

 

إليك بعض الصور في مناسبات عدة تؤكد التزامه بنفس السترة تقريبًا سنوات طويلة:

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواصفات هاتف G7 ThinQ من شركة إل جي الأعلى صوتًا بين الهواتف الذكية
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة