أخبار عاجلة

HTC U12+ سيتمتع بكاميرتين بدقة 12 ميغابكسل وبفتحتين مختلفتين

HTC U12+ سيتمتع بكاميرتين بدقة 12 ميغابكسل وبفتحتين مختلفتين
HTC U12+ سيتمتع بكاميرتين بدقة 12 ميغابكسل وبفتحتين مختلفتين

انتشرت مؤخراً بضعة صور تم التقاطها بواسطة هاتف غير معروف من تصميم HTC من الممكن أن يكون U12+، الهاتف الرائد الذي تنوي الشركة إطلاقه.

 

ولا تعد هذه الصور مميزة للغاية لكنها تنطوي على عدد من المعلومات المهمة فيما يخص تقنيات الكاميرا التي سيتمتع بها هذا الهاتف، ففي البداية يوجد هناك فتحتان الأولى f/1.8 والثانية f/2.6، حيث تم التقاط صورة واحدة بواسطة الفتحة الأعرض f/1.8 أما باقي الصور فقد تم التقاطها بفتحة f/2.6.

يمكنكم في الأسفل مشاهدة صورة بفتحة f/1.8

 

وهنا بفتحة f/2.6

 

 



وهذا يعني أن U12+ يمتلك كاميرتين الأولى بدقة 12 ميغابكسل وبفتحة f/1.8 والثانية بدقة 12 ميغابكسل بفتحة f/2.6.

 

وقد سمعنا العديد من الشائعات فيما يخص كاميرا U12+ حيث نوهت بعض المصادر إلى وجود كاميرتين بدقة 12 ميغابكسل و16 ميغابكسل، كما أفادت بعض المعلومات بأن الكاميرا الأمامية قد تكون وحيدة بدقة 8 ميغابكسل أو ثنائية بدقة 8 ميغابكسل لكل عدسة.

 

وبالنظر إلى هذه الصور الخاصة بهاتف HTC U12+ فمن المرجح أن يكون هناك كاميرتان في الجانب الأمامي من الهاتف، كما توضح الصور أيضاً عدم وجود حافة Notch في الجانب الأمامي، وحافظت الشركة على التصميم الأنيق الذي رأيناه على U11+.

 

 

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى سيمتلك هذا الهاتف شاشة بحجم 6 بوصة بأبعاد 1440 x 2960  بكسل ومعالج من نوع سناب دراغون 845 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وبطارية بسعة 3420 ميلي امبير، كما سيعمل بنظام اندرويد 8,0 بواجهة HTC Sense.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة League of Legends تكشف عن تحديث Akali
التالى فيديو| مطعم أمريكي ينشئ نظاما آليا لإنتاج البرغر دون تدخل بشري