أخبار عاجلة
إعادة مزامنة الخلايا العصبية لعلاج الفصام -
الكشف عن سعة بطاريات هواتف iPhone XS و iPhone XS Max -
هل تأثر أداء آيفونات القديمة بعد تحديث iOS 12 ؟ -

RED تجري تحسينات على الهاتف Hydrogen One، وتؤجل عملية إطلاقه للربع الثالث

RED تجري تحسينات على الهاتف Hydrogen One، وتؤجل عملية إطلاقه للربع الثالث
RED تجري تحسينات على الهاتف Hydrogen One، وتؤجل عملية إطلاقه للربع الثالث

red-Hydrogen-One

في شهر يوليو من العام الماضي، أعلنت شركة RED المتخصصة في صناعة الكاميرات الإحترافية عن خططها لإصدار هاتف ذكي يطلق عليه إسم Hydrogen One، وهو الهاتف الذي ذكرت الشركة بأنه سيكون قابل للتخصيص على غرار سلسلة هواتف Moto Z Series من شركة موتورولا ويضم شاشة ثلاثية الأبعاد.

كان من المقرر أن يصل الهاتف Hydrogen One لأول مرة في الربع الأول من العام 2018 بسعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي، ولكن قررت الشركة تأجيل عملية الإطلاق إلى وقت ما خلال صيف هذا العام، والآن أكدت الشركة أن عملية الإطلاق ستتم في شهر أغسطس من هذا العام. وأوضح مؤسس شركة RED، السيد Jim Jannard بأن شركته قررت تأجيل إطلاق الهاتف Hydrogen One بسبب بعض التغييرات في اللحظة الأخيرة.



كشفت شركة RED أنها قررت تأجيل إطلاق الهاتف Hydrogen One إلى شهر أغسطس المقبل من أجل إضافة إمكانية إلتقاط الفيديوهات الثلاثية الأبعاد. وسيضم الهاتف الآن كاميرتين في الواجهة الأمامية وكاميرتين إضافيتين في الواجهة الخلفية لتوفير إمكانية الرؤية من أربع إتجاهات. ويتيح لك ذلك ” تحريك رأسك لرؤية ما حول الكائنات وخلفها بإستخدام الشاشة الثلاثية الأبعاد للهاتف “. وقبل ذلك، كان الهاتف Hydrogen One يضم كاميرا واحدة فقط في الخلف.

وعلاوة على ذلك، أوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة RED، السيد Jim Jannard أن هذا التأخير سيساعد الفريق على إطلاق الهاتف في وقت واحد من قبل مختلف شركات الإتصالات. وسيتم عرض الهاتف في RED Studios في اليوم 19 من شهر مايو الجاري. وأضاف ” سنواصل شحن الطلبات المسبقة قبل الإطلاق…مع الهدايا الموعودة “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية