أخبار عاجلة
وداعا للصلع.. مادة عطرية تعيد الحياة إلى الشعر! -
"بورشه" تتوقف عن تصنيع سيارات بمحركات ديزل -

الخدمة الموسيقية Spotify أصبحت موطنًا لـ 75 مليون مشترك

الخدمة الموسيقية Spotify أصبحت موطنًا لـ 75 مليون مشترك
الخدمة الموسيقية Spotify أصبحت موطنًا لـ 75 مليون مشترك

spotify

أعلنت Spotify في وقت سابق من هذا العام أنها وصلت إلى 70 مليون مشترك. الآن بعد مرور حوالي 4 أشهر، أعلنت Spotify أنها رفعت عدد المشتركين في خدمتها الموسيقية بحيث تفتخر الآن بإضافة 5 ملايين مشترك جديد إلى خدمتها منذ ذلك الحين ليصل العدد الإجمالي للمشتركين في الخدمة إلى 75 مليون مشترك.

تقول Spotify أن لديها الآن 170 مليون مستخدم نشط، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 30 في المئة عن العام السابق. في حال إذا لم يكن الأمر واضحًا، فإن المستخدمين الباقين هم أولئك الذين يستخدمون النسخة المجانية من خدمة Spotify، والتي نعتقد بأنها لا تزال مبهرة للغاية. هذا على عكس منافسي Spotify، مثل Apple Music التي كشفت مؤخرًا عن إمتلاكها لنحو 40 مليون مشترك.

في وقت سابق من هذا العام، كان هناك تقرير يفيد بأن شركة آبل قد تتفوق على Spotify بحلول هذا الصيف، حيث أظهرت الحسابات والإحصائيات أن قاعدة المشتركين في خدمة Apple Music كانت تنمو بمعدل أسرع يبلغ حوالي 5 في المئة في الشهر. ومع ذلك، نظرًا لأن Apple Music أصبحت متخلفة عن خدمة Spotify بنحو 35 مليون مشترك، فلا يبدو الأمر كذلك على الأرجح.



ناهيك أن خدمة Spotify تتخذ أيضًا خطوات لتحسين خدمتها وعروضها، مثل إطلاق نسخة مجانية محسنة في الأونة الأخيرة تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في تشغيل الأغاني حسب الطلب. كانت هناك أيضا شائعات تشير إلى أن Spotify يمكن أن تكشف عن أجهزة جديدة، مثل مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها والتي يمكن أن تساعدها على كسب المزيد من المشتركين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية