أخبار عاجلة

جوجل ستستثمر في الشركات الناشئة التي تطور التطبيقات لـ Google Assistant

جوجل ستستثمر في الشركات الناشئة التي تطور التطبيقات لـ Google Assistant
جوجل ستستثمر في الشركات الناشئة التي تطور التطبيقات لـ Google Assistant

pixel-xl-google-assistant

الشيء المميز في الذكاء الإصطناعي هو أن التطور لا ينتهي أبدًا. هذا يعني أنه ينبغي على الشركات الإستمرار في تطوير الذكاء الإصطناعي الخاص بها وإضافة ميزات وتطبيقات جديدة بحيث يمكن للمستخدمين الإعتماد عليه لتسهيل حياتهم اليومية. ورأينا في الماضي العديد من الدراسات التي أشارت إلى أن الذكاء الإصطناعي Google Assistant هو الأكثر دقة بين المنافسين، وهذا جاء بفضل نتيجة عمل جوجل المستمر على هذه التكنولوجيا. في محاولة لمواصلة تحسين قدرات Google Assistant، أعلنت الشركة اليوم أنها ستستثمر الآن في الشركات الناشئة التي تطور التطبيقات للمساعد الرقمي Google Assistant.

أطلقت شركة جوجل برنامجا جديدًا اليوم ستستثمر من خلاله في الشركات الناشئة والتي تنشىء التطبيقات للمساعد الرقمي Google Assistant. وبالإضافة إلى الأموال، سوف تقدم شركة جوجل أيضا لهذه الشركات الناشئة النصائح من مهندسيها ومدراء المنتجات وخبراء التصميم الذين سيشاركون إرشاداتهم الفنية ويقدمون التعليقات أثناء عملية التطوير.

ستحصل هذه الشركات الناشئة على إمكانية الوصول إلى منصة Google Cloud Platform، وهي نفسها منصة الحوسبة السحابية التي تستند عليها المنتجات الأساسية التابعة لشركة جوجل، بما في ذلك محرك البحث Google Search و Youtube و Gmail وغيرها من خدمات جوجل الأخرى. وستتلقى هذه الشركات الناشئة كذلك دعمًا ترويجيًا عبر قنوات التسويق من جوجل لزيادة شعبية تطبيقاتها.



يمكن للأشخاص المهتمين بالشراكة مع فريق Google Assistant التحقق من الموقع الرسمي لهذا البرنامج والتواصل مع الشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج