إستطلاع LG وجد بأن المستخدمين لا يكرهون الشاشات المزودة بالقطع

إستطلاع LG وجد بأن المستخدمين لا يكرهون الشاشات المزودة بالقطع
إستطلاع LG وجد بأن المستخدمين لا يكرهون الشاشات المزودة بالقطع

LG G7 ThinQ

بعد الإعلان عن الهاتف LG G7 ThinQ، فقد تأكدت صحة الشائعات التي أوضحت بأن هذا الهاتف سيتبنى تصميمًا شبيهًا بتصميم الهاتف iPhone X. وبالنظر إلى مقدار الإنتقادات التي تلقتها شركة آبل بسبب تصميم iPhone X، فقد كان من الغريب أن نرى شركة LG تختار الإعتماد على نفس التصميم في الهاتف LG G7 ThinQ، ولكن تبين أن المستخدمين لم يكرهوا القطع تمامًا كما كانت تعتقد شركة LG في البداية.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Engadget، فقد كشف بأن شركة LG أجرت بالفعل إستطلاعا للرأي في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وكوريا الجنوبية حيث شارك فيه أكثر من 1000 شخص. وتم إظهار تصاميم مختلفة للشاشة للمشاركين، وكان من المفاجئ أن تخلص الدراسة إلى أن 30 في المئة فقط من المشاركين هم الذين لم يعجبوا بتصميم الشاشة المزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي.



أما بالنسبة للبقية، فقد كانوا موافقين على الشاشة المزودة بالقطع، وفي بعض الحالات هناك من أحب هذا التصميم. ووفقا لرئيس قسم تخطيط المنتجات في شركة LG، السيد Shintae Hong، فقد صرح بالقول : ” يكره بعض الأشخاص هذا التصميم، إنه يشبه رأسًا أصلع مثل رأسي. قال بعض الناس إنه أمر رائع….هذا يعتمد كليا على خياراتهم الشخصية، وتفضيلاتهم “.

لكي نكون منصفين، لم يكن الهاتف iPhone X هو أول هاتف ذكي يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي. هذا الشرف يذهب بالفعل إلى الهاتف Essential PH-1، ولكننا نفترض بأن شركة آبل ساهمت في زيادة شعبية هذا التصميم. على أي حال، وجدت المراجعات للهاتف LG G7 ThinQ أن القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة لا يؤثر سلبًا على تجربة المستخدم، وإتضح أيضا أنه من المفيد تقديم مساحة أكبر لإستيعاب الإشعارات وغيرها من المعلومات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Dell و HP تعمل على حواسيب منافسة للحاسب Google PixelBook، وفقا لتقرير جديد
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة