تقرير جديد يكشف لنا عن الإسم الرمزي للهاتف Galaxy S10، والمزيد

تقرير جديد يكشف لنا عن الإسم الرمزي للهاتف Galaxy S10، والمزيد
تقرير جديد يكشف لنا عن الإسم الرمزي للهاتف Galaxy S10، والمزيد

Galaxy S9+

في حالة إذا لم تقم شركة سامسونج بتغيير عاداتها في سوق الهواتف الذكية، فقد يكون مضمونا أن الشركة الكورية الجنوبية ستقوم بالكشف عن الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 في أوائل العام المقبل. قد يكون من المكبر قليلا الآن الحديث عن هذين الهاتفين، وخاصة وأن شركة سامسونج لم تقم بعد بإطلاق الهاتف Galaxy Note 9، ولكن يبدو أن الشائعات المبكرة قد بدأت بالفعل تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أنه تم الكشف عن الإسم الرمزي للهاتف Galaxy S10، والذي سيكون ” Beyond “. ويبدو أن شركة سامسونج لديها ميل لإستخدام المفردات الراقية كأسماء رمزية لهواتفها الذكية الراقية. وكما أشار موقع SamMobile، فالهاتف Galaxy S8 كان يحمل الإسم الرمزي Dream، في حين كان الهاتف Galaxy S9 يحمل الإسم الرمزي Star

بالإضافة إلى الإسم الرمزي المحتمل للهاتف Galaxy S10، فقد أوضح هذا التقرير أيضا بأن شركة سامسونج لا تزال غير متأكدة بشأن تضمين الكاميرا الثلاثية الأبعاد لتحسين ميزة التعرف على الوجه في الهاتف. هذا هو الشيء الذي تردد بأن هناك العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد الذي تعمل عليه منذ إطلاق شركة آبل لخاصية Face ID.



ومع ذلك، يعتقد المحللين بأن الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد يلزمها عامين على الأقل لتطوير تكنولوجيا منافسة لتكنولوجيا TrueDepth المستخدمة في الهاتف iPhone X والتي تعتمد عليها خاصية Face ID. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن كما قلنا، فمن السابق لأوانه التكهن بشأن الهاتف Galaxy S10، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات المحتملة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Bethesda تُزيل حماية Denuvo من لعبة Dishonored 2!
التالى Razer تُريد استخدام قوة بطاقتك الرسومية في التعدين