سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 يوم 10 مايو

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 يوم 10 مايو
سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 يوم 10 مايو

Xiaomi Redmi S2

أكدت شركة Xiaomi صحة الشائعات المتعلقة بقدوم الهاتف Xiaomi Redmi S2 في صفحتها الرسمية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وفي هذه الشبكة الإجتماعية، قامت الشركة الصينية بنشرة صورة تكشف عن هاتف وردي اللون في يد الممثل الصيني Turbo Liu. وسيتم الإعلان عن هذا الهاتف يوم 10 مايو بمدينة نانجينغ الصينية.

من المتوقع أن يكون الهاتف Redmi S2 هو الهاتف الأرخص ضمن سلسلة هواتف Xiaomi Redmi Series الحديثة، نظرًا لحقيقة أن الهاتف Redmi 2S سيأتي مع المعالج Snapdragon 625، في حين أن الهاتف Redmi Note 5 Pro ذو المظهر المماثل يضم المعالج Snapdragon 636.

سيتم الترويج للهاتف Redmi S2 بإعتباره هاتف لإلتقاط صور السلفي، مع وجود شائعات سابقة ذكرت بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل. وتشمل المواصفات الأخرى كاميرا مزدوجة في الخلف، وشاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة HD، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB.



ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف Redmi S2 نحو 175 دولارًا. وبمجرد أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل، فسوف تكون لدينا المزيد من التفاصيل حول المواصفات والألوان والتوافر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأكيدات عن بطارية جالكسي نوت 9 من مصدر رسمي في البرازيل
التالى الإعلان رسمياً عن قدوم شخصية Voldo إلي لعبة القتال Soulcalibur VI