أخبار عاجلة
كل ما نعرفه عن Huawei Mate 20 حتى الان -
قريبا: علاج فعال للصلع... مصنوع من الخشب -
إعادة مزامنة الخلايا العصبية لعلاج الفصام -
الكشف عن سعة بطاريات هواتف iPhone XS و iPhone XS Max -

الكشف عن الكيبورد الميكانيكي ADATA XPG INFAREX K20

كشفت ADATA عن كيبورد اللعب الجديد XPG INFAREX K20 المصنوع للاعبين الباحثين عن تجربة لعب مريحة واستجابة فورية سريعة. الكيبورد كتصميم يأتي بغطاء أسود أنيق مع مفاتيح زرقاء ميكانيكية، بقوة تشغيل للمفتاح تصل إلى 50g ومفاتيح مضاءة خلفيا مع 11 مؤثر إضاءة من أجل عرض مظهر مميز وتحكم مطلق به. مفاتيح INFAREX K20 مصممة من أجل تحمل وطول العمر مع عمر مفاتيح يصل لـ50 مليون نقرة، كما يتميز بتقنية anti-ghosting لضمان أن نقرات المفاتيح المتزامنة والتعليمات التي تنفذها على المفاتيح يتم تسجيلها دائما.

بامتلاكه لمفاتيح زرقاء ميكانيكية، فإن اللاعبين سوف يختبرون تجربة لمسية مذهلة مزودة لكل نقرة مفتاح. أغطية المفاتيح لهذا الكيبورد تعتبر عملية ومريحة فهي تأتي مقترنة مع قوة تشغيل للمفتاح بـ 50g لتعرض على المستخدم شعور لمسيا مرضيا يجعله أسهل أيضا لهم لمعرفة ان كل مفتاح تم ضغطه قد استجاب بشكل كامل. علاوة على ذلك، مع تقنية anti-ghosting لا يحتاج المستخدمون للقلق حول تداخلات الإشارة حينما يتم ضغط عدة مفاتيح بنفس الوقت.



مفاتيح INFAREX K20 المضاءة خلفيا مجهزة مع 11 مؤثر إضاءة التي يمكن تثبيها بسهولة مع مفتاح Mode المخصص على نفس مفاتيح الكيبورد. وعلاوة على ذلك، سرعة مؤثرات الإضاءة يمكن تعديلها مع مفتاحين إضافيين على أي جانب من مفتاح Mode، مما يعني أن المستخدمين يستطيعون تعديل مؤثرات الإضاءة لإنشاء الجو المرغوب به لأي لعبة يلعبونها، أو أي مزاج يناسب ذوقهم. من أجل استعمال إضافي، فإن كيبورد INFAREX K20 يتميز بمفاتيح وسائط تسمح للمستخدمين بالقيام بتعديلات سريعة لمستوى الصوت، أو غيرها من معايير الوسائط في منتصف المعركة التي يخوضونها، مستغنين عن الحاجة لفتح تطبيقات أو برامج أخرى.

اللعب المتواصل والكثيف يمكن أن يشكل عبء على الكيبورد بسرعة، بالتالي عندما تم صناعة كيبورد INFAREX K20 تم أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار ليكون متينا وقويا. مفاتيح عالية الجودة تتحمل حتى 50 مليون نقرة , أضف إلى ذلك يتميز الكيبورد بكابل قوي جدا الذي يستعمل تصميم مجدول معزز يجعله مقاوما للالتواء والانكسار. بالنسبة للسعر للأسف ليس هناك أي معلومات بعد.

هل جربتم من قبل أي من منتجات شركة ADATA؟ وماهو رأيكم به؟ شاركونا الان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية